على متنها 915 سائح .. وصول ثانى رحلة سياحية للباخرة «بليسما»

على متنها 915 سائح .. وصول ثانى رحلة سياحية للباخرة «بليسما»الباخرة السياحية بليسما

مصر12-8-2021 | 14:33

استقبل ميناء سفاجا البحري الباخرة "بليسما"، الساعة الخامسة والنصف صباح اليوم الخميس، قادمة من ميناء جدة .

تعتبر " بليسما "من أحدث البواخر العالمية للرحلات السياحية السريعة، والتي تصل لثاني مرة إلى ميناء سفاجا البحري ؛ وتسع نحو 3 آلاف راكب، إضافة إلى طاقم الباخرة 1800 عامل، و عدد الركاب الذين وصلوا صباح اليوم على متن الباخرة 915 سائح اضافة الي طاقم الباخرة 1315 عامل، ومن المقرر أن تنفذ البرامج السياحية ذات اليوم الواحد خارج السفينة لعدد 644 سائح وذلك حتى الساعات الاولي من منتصف الليل.

يذكر أن شركة "رابسودى" للسياحة والسفر، التي تعمل مع 27 ميناء بحري حول العالم، وهي من الشركات الرائدة في المجال، وصاحبة تاريخ في مجال السياحة البحرية بمصر واليونان والدول العربية، وشركة "أس أم سي" العالمية " ثاني خط ملاحي عالمي".

وأوضح اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، في الرحلة الأولي لـ " بليسما " عن استمرار الشركة تنظيم رحلات لسياحة اليوم الواحد بمعدل رحلة أسبوعياً، حتى نهاية شهر أكتوبر 2021، لافتاً إلى أن كل رحلة ستشمل تنفيذ 15 برنامج سياحي متنوع في نطاق محافظة البحر الأحمر .

كما قد وجه محافظ البحر الأحمر، الشركة بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المتعارف عليها دوليًا، والتي أقرتها منظمة الصحة العالمية أثناء الإقامة، وتنفيذ البرامج السياحية من خلال وجود فرق طبية مرافقة لجميع الزائرين طوال مدة الرحلة البحرية، وخلال تنفيذ البرامج السياحية.

أضف تعليق