رسميا.. العملاق البلجيكي في تشيلسي

رسميا.. العملاق البلجيكي في تشيلسيلو كاكو

رياضة12-8-2021 | 20:03

أعلن نادي تشيلسى رسميًا ضم العملاق البلجيكى روميلو لوكاكو ، قادما من فريق إنتر ميلان الإيطالى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت بعض التقارير إنجليزية إلى أنه وقع على عقد مدته 5 سنوات، مقابل 98 مليون جنيه إسترليني ، ليعود العملاق البلجيكي مرة أخرى للعب بقميص البلوز، بعد 7 سنوات خرج فيها من قلعة البلوز.

وأجتاز المهاجم البلجيكي الفحص الطبي ظهر الاثنين الماضى، قبل وصوله إلى لندن أمس الأربعاء رفقة وكيل أعماله.

وكان لوكاكو قد ارتدى قميص تشيلسي فى السابق عندما انضم إليه قادما من فريق أندرلخت البلجيكي فى صيف عام 2011، حيث خاض 15 مباراة فقط مع البلوز قبل أن يخرج إلى الإعارة إلى أندية وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ثم أنضم بعد ذلك إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخاض النجم البلجيكى 252 مباراة خلال مسيرته فى الدوري الإنجليزي مع أندية تشيلسي، إيفرتون، وست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد، سجل 113 هدفا وقدم 42 تمريرة حاسمة.

وشارك لوكاكو صاحب الـ28 عاما، مع إنتر ميلان 95 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 64 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة، وتلقى 9 بطاقات صفراء، ونجح فى قيادة الفريق لحصد لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضى للمرة الأولى بعد غياب 11 عاما، لينهى احتكار يوفنتوس على اللقب الذى استمر 9 مواسم متتالية.

وتوج تشيلسي أمس الأربعاء بلقب كاس السوبر الأوروبي للمرة الثانية فى تاريخه على حساب فياريال الإسباني بركلات الترجيح 6 – 5، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2