شابان من أسيوط يثأران من شخص بوابل من الرصاص

شابان من أسيوط يثأران من شخص بوابل من الرصاصقتل - أرشيفية

حوادث وقضايا14-8-2021 | 20:06

سقط شاب قتيلًا، أثناء اطلاق شخصين عليه وابل من ال رصاص للأخذ بالثأر، بعدما قتل المجنى عليه شقيق أحدهما قبل شهرين خلال مشاجرة في الصعيد ،فقاموا بعمل كمين له ، وأطلقوا عليه أعيرة نارية فأسقطوه قتيلا في الحال.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تمكن قطاع الأمن العام من القبض على المتهمين بعد هروبهما من القاهرة إلى أسيوط، وجرى اقتيادهما إلى النيابة العامة في جنوب القاهرة التي واجهتهما بأدلة الاتهام وقررت حبسهما على ذمة القضية.

وأفادت التحريات أن شقيق المجني عليه قتل شقيق أحد المتهمين قبل شهرين وجرى حبسه عقب جريمته، إلا أن شقيق الضحية الأول ظل يراقب شقيق قاتل شقيقه حتى قتله في حلوان بزعم الأخذ بالثأر.

واعترف الشابان بجريمتهما أمام جهات التحقيق بعد القبض عليهما بتهمة القتل العمد، قائلين:« وزعنا حاجة ساقعة على الناس في البلد، عشان الكل يعرف إننا خدنا بتارنا»، كما أرشد المتهمان عن السلاح الناري المستخدم في الجريمة وهو عبارة عن مسدس 9 ملي وفرد خرطوش وعدد من الطلقات، وقررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسهما 15 يومًا، وأرسلت النيابة الأسلحة النارية إلى الأدلة الجنائية لفحصها لبيان حالتها الفنية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2