السبب وراء انتشار صورة زحل في مواقع التواصل الاجتماعي

السبب وراء انتشار صورة زحل في مواقع التواصل الاجتماعيصورة كوكب زحل

منوعات15-8-2021 | 14:48

انتشر في الساعات الأخيرة، وضع بعض الفتيات صورة لكوكب "زحل" كصورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومكتوب عليها حطي بطة، حطي شجرة، حطي زُحل "حلو زحل " ..

قال الدكتور محمد الغليظ في بث مباشر له، إن " لا يجوز وضع صورة شخصية لكي على موقع التواصل الاجتماعي، حطى صورة بطة، وزة، حصان، ملاهي، كتاب، مدرستك، كليتك، حطى "زحل" " زحل حلو".. ماتقولليش أغض بصري، أنا مكلف بغض البصر و أنتِ مكلفة بالستر.

وجاء ذلك تأييدا لما قاله الدكتور مُحمد الغليظ، في أحد فيديوهاته في البث المباشر، قيام الكثير من الفتيات بوضع صورة "زحل"، بدلا من صورتهم على الفيس " "الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ" "، ونتج عن ذلك أن بعض الفتيات الاخريات حذفن صورة البروفايل بتاعتهن "وان لم تكُن صورتهن الشخصية " تضامنًا مع شيخنا لأن في ناس كتير شافت الموضوع في ميوعة شوية.

وأيضا ظهر بعض الفتيات معارضة لما قاله الدكتور مُحمد الغليظ، فقالوا اللي حاطة صورة " زُحل " تمسح نفسها من عندي " على الرغم من أنها قادرة جدًا أنها تعمل بلوكا لأي واحدة حطته " .

وفي هذا السياق، أضاف البعض إيه الغلط ف إنّي أحط صورتي على الفيس، أنا مبحبش شغل الحوريات دا، وناس بتقول تقليد أعمى ونفسي البنات تبطل تسمع الحاجة وتعملها على طول!!!!.

أضف تعليق

إعلان آراك 2