حقيقة انتقال رونالدو لـ مانشستر سيتى

حقيقة انتقال رونالدو لـ مانشستر سيتى رونالدو

رياضة18-8-2021 | 17:37

يبدو أن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي لم يُحسم بعد إذ كشفت تقارير أنه عرض خدماته على مانشستر سيتي، فيما نفى المدرب كارلو أنشيلوتي الرغبة بإعادته الى ريال مدريد.

ويقضى البرتغالي عامه الأخير في عقده مع يوفنتوس الذي انضم إليه في صيف 2018 من ريال مدريد، لكن يبدو أنه لا يريد الانتظار حتى صيف 2021 للرحيل عن عملاق تورينو بل يبحث ابن الـ36 عاماً عن مغامرة جديدة بحسب التقارير الإعلامية.

وحسب وسائل إعلام،مثل «فوتبول إيطاليا» المتخصص، أن يوفنتوس مستعد أيضاً للتخلي عن رونالدو هذا الصيف مقابل 30 مليون يورو، عوضاً عن إبقائه في صفوفه حتى نهاية الموسم ما سيجعله لاعباً حراً وبالتالي سينتقل الى الفريق الذي يريده من دون مقابل.

وارتبط اسم رونالدو بانتقال محتمل الى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تعاقد مؤخراً مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكذلك مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد، لكن هذه المرة الأولى التي يدخل فيها مانشستر سيتي على الخط.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن وكيل أعمال النجم البرتغالي جورجي منديش عرض أفضل لاعب في العالم خمس مرات على بطل الدوري الإنكليزي الممتاز الذي يبحث عن مهاجم عوضاً عن رحيل سيرخيو أغويرو الى برشلونة الإسباني، لاسيما بعد فشل التعاقد مع هاري كين من توتنهام.

وفي المقابل، نفى المدرب الإيطالي أنشيلوتي الرغبة بإعادته إلى ريال مدريد مغرّدا "كريستيانو أسطورة في ريال مدريد ولديه كل حبي واحترامي، لم أفكر أبدا بالتعاقد معه نتطلع قدما".

ولعب رونالدو بقميص ريال مدريد من 2009 حتى 2018 وأحرز معه جميع الألقاب الممكنة، أبرزها دوري أبطال أوروبا أربع مرات والدوري المحلي مرتين، في طريقه ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي الملكي (451 هدفاً في 438 مباراة).

وفى أحد برامج التلفزيون الإسباني «ال شيرينغيتو» على لسان مراسله صديق رونالدو، إيدو أغيري، قد زعم أن المدير الفنى «أنشيلوتي» يريد إعادة البرتغالي الى «سانتياغو برنابيو».

لكن رئيس ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» كشف سابقا بأنه لا يبحث عن إعادة البرتغالي الى القلعة البيضاء، في وقت يسعى النادي الى توجيه أي استثمار مالي نحو التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان «كيليان مبابي» أو النرويجي «إرلينغ هالاند» الذي فرض نفسه كأفضل هدافي القارة العجوز بألوان بوروسيا دورتموند الألماني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2