صفية العمري تستعد لعمل درامي جديد في رمضان 2022

صفية العمري تستعد لعمل درامي جديد في رمضان 2022صفية العمرى

ثقافة وفنون21-8-2021 | 13:45

تنشغل النجمة صفية العمرى حاليا بالتحضير لعمل درامى جديد تخوض به مارثون دراما رمضان 2022، رافضة الكشف عن اسم المسلسل قبل الاستقرار على كافة أبطاله والتفاصيل الخاصة به.
وقالت صفية العمرى: "إن المسلسل الجديد فى مرحلة كتابة السيناريو الخاص به حاليا، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء قريبًا منه لبدء التجهيز لتصوير العمل، وأحرص على التكتم على المسلسل الجديد إلى أن يتم حسم كل التفاصيل الخاصة به".

وعبرت صفية العمرى عن استيائها من عدم الاستفادة من الأجيال الأكبر سنا من النجوم فى الدراما التليفزيونية والسينما بالشكل المناسب، بعكس عدد كبير من دول العالم تفرد مساحات لهؤلاء الأبطال الذين تقدم بهم العمر فى الأعمال الدرامية والسينمائية المختلفة"، مشيرة إلى أن هذا الجيل يعد إضافة مهمة لأى عمل سينمائى أو تليفزيونى.

وأوضحت صفية العمرى أن عدم الاستعانة بعدد كبير من هذا الجيل يرجع إلى السيناريوهات الخاصة بالأعمال الفنية، قائلة: "توجد مشكلة حقيقية فى الكتابة فلا يوجد سيناريوهات تتضمن أدوارا للنجوم والفنانين الكبار بمساحات مناسبة تضيف للعمل، كما يحدث فى العديد من دول العالم، وللأسف حينما يتقدم الفنان فى العمر لا نجد فى أغلب سيناريوهات الأفلام والمسلسلات أدوارا تناسبهم"

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2