٥٠٪ انخفاضا في إشغال شواطئ الإسكندرية اليوم

٥٠٪ انخفاضا في إشغال شواطئ الإسكندرية اليومالإسكندرية

محافظات22-8-2021 | 21:50

صرح اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية بأن نسب إشغال الشواطئ تراوحت ما بين 25% الى50 % بينما حقق شاطئ ميامي العام نسبة 100% يليه شاطئ بحرى المميز بنسبة إشغال 75% ثم شواطئ ستانلى السياحى وجزيرة الدهب والفنار وإيناس حقى وسيدى بشر المميز بنسبة إشغال 50%

في حين كانت نسبة إشغال شواطئ العجمى العامة 60% والمؤجرة 40% كان قد استقبل موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف Www.catr.gov.eg عدد (27 )حجز بعدد أفراد (194) فردا اليوم الأحد وعدد (20) حجزا بعدد أفراد (110) أفراد غدا الاثنين، وأشار رشاد إلى أنه تم المرور اليومي ومتابعة الشواطئ، حيث تم تأكد من أسعار تذاكر الدخول بجميع الشواطئ، وعدم فرض إكراميات.

وجاهزية وحدات إسعافات الشواطئ و تزويدها بمواد الإسعافات الأولية اللازمة. والتنبيه على المصطافين من خلال الإذاعة الداخلية للشاطئ بالمحافظة على نظافة الشاطئ، وذلك عن طريق تجميع أكياس المخلفات منهم بواسطة عمال الشاطئ وإلقائها فى البراميل المخصصة والمنتشرة بطول الشاطئ. وتم متابعة أعمال نظافة رمال الشواطئ وإزالة المخلفات من المياه. كذلك تم التأكد من انتشار براميل النظافة على رمال الشواطئ تسهيلا على المصطافين للتخلص من القمامة بشكل أفضل للمحافظة على مستوى نظافة الشواطئ.

وتم متابعة نظافة دورات مياه الشواطئ والتأكد من صلاحيتها للاستخدام. والتأكيد على نظافة رمال شاطئ إسحاق حلمى وجليم وإيناس حقى وأبو هيف المميز والسرايا والفنار المميز .

أضف تعليق

إعلان آراك 2