"المهندسين بالإسكندرية" تطلق دورات مجانية لتنمية مهارات الأطفال

"المهندسين بالإسكندرية" تطلق دورات  مجانية لتنمية مهارات الأطفالنقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق دورات تدريبية مجانيه لتنمية مهارات الأطفال

محافظات23-8-2021 | 14:17

أعلنت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى و اللجنة الاجتماعية و الثقافية برئاسة المهندس كريم عزت، عن دورات تدريبية مجانية بشهادة معتمدة من وزارة الشباب و الرياضة و منظمة اليونيسيف.

وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب و الرياضة بالإسكندرية. وقال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية فى نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن الدورة التدريبية مجانية بالكامل فى تخصصات، تنمية المهارات الحياتية، المهارات الشخصية، مهارات التعامل مع الآخرين، مهارات الإبداع والإبتكار ،إدارة المال والمشروعات الصغيره والإدخار للأعمار من ١٠ إلى ١٧ سنه .

وأضاف أنه سيتم فتح باب الاشتراك للأطفال من أعمار ١٠ إلى ١٧ عاما، ويتم فتح الاشتراك يوم ١١ سبتمبر إلى ١٥ سبتمر ولمدة ٥ أيام متواصلة من ( السبت إلى الأربعاء ) من الساعه ١٠ صباحا وحتى ٢ ونصف ظهرا ، على أن يكون آخر موعد للاشتراك والحجز يوم الأحد ٥ سبتمبر أو حتى إكتمال العدد. وأكد أن الدورات التدريبية ضمن نشاط الكامب الصيفى الذى اطلقته اللجنة الاجتماعية والثقافية ليكون نشاطا متكاملا ومتنوعا يشمل أنشطة تعلمية و تثقيفية و رياضية و نفسية و تنمية مهارات حياتية.

أضف تعليق