محافظ البحيرة: 49 فريقًا ثابتًا ومتحركًا للتطعيم ضد فيروس كورونا

محافظ البحيرة: 49 فريقًا ثابتًا ومتحركًا للتطعيم ضد فيروس كورونامحافظ البحيرة: تخصيص 49 فريق ثابت ومتحرك للتطعيم ضد فيروس كورونا

محافظات23-8-2021 | 20:45

في إطار التدابير و الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من الموجة الرابعه من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

شدد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف كافة الجهود لتطعيم جميع المواطنين وهيئات التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة وكذا العاملين في قطاع التعليم قبل الجامعي ، فضلاً عن التوسع في تطعيم العاملين في دواوين عموم المحافظة والوحدات المحلية ، والمديريات العاملة للحماية من انتشار الفيروس.

مشيرًا إلى التوسع فى فتح المنافذ الثابتة وزيادة الفرق المتحركة ومدها بكافة المعدات والاليات اللازمة للتيسير على المتقدمين.

حيث أكد المحافظ أنه تم توفير 49 فريق ثابت ومتحرك حتى الآن لاستقبال جميع الفئات من المواطنين وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والأمراض المناعية، ممن سجلوا بياناتهم على موقع وزارة الصحة وتلقوا رسالة ومكالمة بموعد ومكان التطعيم، كما جارى زيادة تلك الفرق لتقديم اللقاح للمواطنين المترددين فى اسرع وقت ومنع حدوث اى تزاحم.

مشددًا على التنسيق بين كافة الجهات المعنية ومتابعة تنظيم عملية تقديم التطعيمات للفئات المستهدفة لتوفير اللقاح والفرق اللازمة لتطعيم المواطنين ضد الفيروس وخاصة باماكن التجمعات وبالمصانع والشركات.

هذا وقد تابع اللواء هشام آمنة جهود مديرية الصحه بالبحيره خلال عمليات التطعيم، ووجه بضرورة فتح نقاط جديده بكافه المدن والمراكز والمديريات والعمل على تيسير الإجراءات ومنع التزاحم أثناء تلقى اللقاح.

كما شدد على ضرورة عمل حملات للتوعية لزيادة معدل التطعيم بين الفئات المستهدفة ، مشيرا الى ان جميع اللقاحات المتوفرة مجانيه و أمنة وفعالة فى الوقاية من فيروس كورونا المستجد حماية لهم ولأسرهم وللحد من انتشار الفيروس

هذا ويناشد اللواء هشام امنة مواطنى المحافظة بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والإلتزام بقرارات الدوله الصادرة فى هذا الشأن تجنباً لنشر العدوى، وكذا الإسراع للتقدم لتلقي اللقاح من خلال الأماكن المعلنة من وزارة الصحة و السكان، وحجز اللقاح من خلال الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالى للحصول على اللقاح

https://www.egcovac.mohp.gov.eg

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2