تعرّف على قيمة مكافآت لاعبى الزمالك بعد الفوز بالدورى

تعرّف على قيمة مكافآت لاعبى الزمالك بعد الفوز بالدورىالنادى الزمالك

رياضة25-8-2021 | 15:55

نجح نادى الزمالك فى حسم لقب الدورى، أمس الثلاثاء ، بعدما تمكن فى الفوزعلي الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 33 ، ليرفع الفارق بينه وبين غريمة التقليدى الأهلي صاحب المركز الثانى إلى 6 نقاط .

وتوجت القلعة البيضاء بلقب بطل الدوري المصري لـ هذا الموسم رسيماً للمرة الـ 13 فى تاريخ النادى، حيث حصل عليه من قبل في موسم 2014-2015، وانتشرت الفرحة بين الجماهير وأدخل النادي السرور لجمهوره، وعمت الفرجة كل الشوارع والهتافات بأسم النادي من الجماهيرأمس.

وبذلك أحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز في 24 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 60 هدفا وسكنت شباكه 20 هدفا.

وقام مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بتهنئة جماهير نادي الزمالك وأعضاء النادي ومجلس إدارة اللجنة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب للحصول على لقب الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي.

ورغم الظروف الصعبة التي أقيمت فيها المسابقة بسبب تحديات فيروس كورونا إلا أن نجح الزمالك بالفوز بالدوري، ووجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية التحية لجميع فرق الدوري الممتاز لكرة القدم على الأداء المميز طوال الموسم، مُتمنياً التوفيق لجميع الفرق المصرية في جميع البطولات وأن تستمر الروح الرياضية سائدة بين الجميع في كل المنافسات الرياضية.

وعقب التتويج رسميا للنادي، قرر النادي مُكافأة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك علي قيمة بصرف راتب شهر إضافي له، كما يحصل الجهاز المعاون علي قيمة راتب شهر أيضا مكافأة لهم عقب البطولة.

وليس فقط المدير الفني والجهاز المعاون الذين سيحصلون علي مُكافأة، ولكن ايضاً فريق الكورة بنادي الزمالك، وذلك وفقاً للائحة التي تنص علي حصول كل لاعب بالفريق علي 150 الف جنيه مكافأة عقب التتويج رسميا بلقب الدورى هذا الموسم.

كما تنص اللائحة علي حصول جميع اللاعبين المقيدين في الفريق علي المكافأة بالتساوى دون الأخذ في الاعتبار نسبة المشاركة في المباريات لكل لاعب.

وحقق 8 انتصارات متتاليه في هذا الموسم ليكون أول نادى فى بطولة الدورى يصل لذلك، حيث بدأها بالفوز على أسوان بثلاثية نظيفة، وعلى مصر المقاصة بهدف نظيف، وعلى غزل المحلة بثلاثية، وعلى الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، وعلى الإسماعيلى بثنائية نظيفة، وعلى وادى دجلة بهدف نظيف، وسيراميكا بهدفين مقابل هدف، وأخيرا الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2