اليوم.. ماراثون للدرجات على كورنيش الإسكندرية

اليوم.. ماراثون للدرجات على كورنيش الإسكندريةماراثون للدرجات على كورنيش الإسكندرية صباح اليوم

محافظات27-8-2021 | 11:09

في إطار مبادرة "إسكندرية بتفرح"، شهدت المدينة الساحلية يوما رياضيا وماراثون دراجات هوائية انطلق من موقف جليم حتى قلعة قايتباى.

ونفذت مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية وبالتعاون مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية برئاسة المهندس أحمد جابر والمعاهد الأزهرية ومديرية الأوقاف وممثل ببت العيلة الشيخ إبراهيم الجمل وعدد من الهيئات والمصالح الحكومية وأكثر من ٥٠ هيئه شبابية ورياضية صباح اليوم يوما رياضيا وماراثون دراجات هوائية.

وانطلق المارثون من موقف جليم حتى قلعة قايتباى وذلك في إطار مبادرة" اسكندرية بتفرح" والتى تستمر حتى نهاية أكتوبر القادم.

كما تضمن اليوم الرياضي ممارسة العديد من الألعاب ضمن فاعليات اليوم الرياضى وذلك بمشاركة أكثر من ٣٠٠ مشارك، وذلك بهدف تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة للوقاية من الأمراض للحفاظ على الصحة العامة.

وصرحت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية بأنه سيتم تنظيم العديد من الفاعليات الرياضية المختلفة خلال الفترة القادمة بالتعاون مع كافه الهيئات الشبابية والرياضية بالإسكندرية وذلك لتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية وكذا شغل أوقات الفراغ اثناء الأجازة الصيفية لكافة الأعمار.

كما أكدت الشريف اننا نستهدف كافة المراحل العمرية ونسعى للوصول للمواطن السكندرى والمصطافين فى كل ربوع عروس البحر الأبيض، وكان ذلك فى اطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

أضف تعليق