الجونة يصطدم بـ إنبى فى ختام الدورى

الجونة يصطدم بـ إنبى فى ختام الدورىصورة أرشيفية

رياضة28-8-2021 | 10:52

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الجونة ضيفًا على إنبى، فى التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الختامية لمسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى فريق الجونة لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما تعادل مع الأهلى بثلاث أهداف لمثلهم فى الجولة السابقة من مشوار الدورى الممتاز، بينما يدخل إنبى المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على المصرى البورسعيدى بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.

ويحتل إنبى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفًا.

فيما يحتل الجونة المركز الحادى عشر برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفًا.

وطالب حلمى طولان المدير الفني ل إنبى لاعبيه بمواصلة الانتصارات لتحسين ترتيب الفريق البترولى في آخر جولة للمسابقة مشددًا على استغلال انصاف الفرق لحسم المباراة مبكرًا.

في المقابل طالب رضا شحاته المدير الفني للجونة لاعبيه باستثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد التعادل مع الاهلى في اللحظات الأخيرة بتحقيق فوز يكون بمثابة مسك ختام لموسم متميز للفريق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2