1000 لاعب يشارك في بطولة الجمهورية لهيئة الشبان العالمية بالإسكندرية

1000 لاعب يشارك في بطولة الجمهورية لهيئة الشبان العالمية بالإسكندريةانطلاق بطولة الجمهورية لهيئة الشبان العالمية بالاسكندرية بمشاركة 1000 لاعب رياضي

رياضة30-8-2021 | 18:32

تستأنف بطولة الجمهورية دورتها الجديدة لعام 2021 بعد أن توقفت لأول مرة عام 2020 بسبب جائحة كرونا وتداعياتها وبدأت منذ قليل مراسم حفل الافتتاح، الذي يشارك فيها لأول مرة 1000 لاعب يمثلون جميع محافظات الجمهورية في تاريخ هيئة الشبان العالمية.

تعد هذه البطولة الأولي في تاريخ الشبان المسلمين العالمية تحت الاسم الجديد، الذي أصبح هيئة الشبان العالمية، حيث قررت الجمعيات العمومية غير العادية للمركز العام للشبان المسلمين سابقا بجلستها المنعقدة بتاريخ 18 يونيو 2021 في جلسة تاريخية لتغيير اسمها الذي استمر قرابة مائة عام. وجاء هذا التغيير التاريخي؛ ليتناسب مع مقتضيات العصر الحديث ومنع الالتباس ما بين اسم الجماعه الإرهابية جماعة الإخوان المسلمين مع اسم المؤسسة العريقة المعتدلة، حيث أصبح اسمها الشبان العالمية.

وشارك لاعبو هيئة الشبان العالمية في ألعاب كرة القدم الخماسي وتنس الطاولة ويختتمون البطولة بماراثون الدراجات، الذي يمنطلق في الإسكندرية قبل حفل الختام الأربعاء القادم.

يشارك في حفل الافتتاح اليوم عدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية وفي مقدمتهم السفير أحمد الفضالي، رئيس هيئة الشبان العالمية وفروعها والكابتن جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم السابق، والسفير حمدي صالح، مساعد وزير الخارجية الأسبق ود. فتحي ندى، نقيب الرياضيين بالجمهورية، وعدد من مشاهير كرة القدم.

يحضر الحفل عدد كبير من رؤساء هيئة الشبان العالمية من القاهرة والإسكندرية وجميع المحافظات ويدير المباريات طاقم حكام من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم واتحاد التنس وقد اجرية مساء امس القرعة العالمية بين الفرق المشاركة، الذي كان عددها 50 فريقا.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2