خطة متكاملة لرصف الطرق السريعة في الوادي الجديد

خطة متكاملة لرصف الطرق السريعة في الوادي الجديدمدير عام مديرية الطرق بالوادي الجديد، المهندس محسن مغربي

محافظات6-9-2021 | 22:36

أعلن ، مدير عام مديرية الطرق بالوادي الجديد، المهندس محسن مغربي ، إن المديرية بصدد الإنتهاء من تنفيذ خطة متكاملة لرصف 34 كيلو متراً، وذلك بإجمالي تكلفة وصلت إلي 35 مليون جنية ، في 4 مراكز بالمحافظة وهم:" باريس - الداخلة - الخارجة - بلاط"، وبالتوازي مع خطة التنمية الإستراتيجية لمصر لرفع كفاءة الطرق 2030.

وأضاف، مدير عام مديرية الطرق في الوادي الجديد،في تصريح خاص ل "دار المعارف"، إنه جرى الانتهاء من رصف 12 كم في مركز الداخلة بواقع 2 كم في قرية المعصرة و2 كم في قرية أسمنت، و1 كم بقرية الشيخ مفتاح و7 كم في مدينة "موط" بتكلفة إجمالية 30 مليون جنية، كما يجري رصف 4 كم في مركز باريس وذلك في مدينة باريس ومدخل منطقة " أرض الملك" بتكلفة اجمالية 11 مليون جنيه.

وتابع، مدير عام مديرية الطرق بالمحافظة، إن المديرية قامت بالانتهاء من رصف رصف 13.5 كم طرق وشوارع في مركز الخارجة بواقع 4.5 كم في قرية ناصر الثورة و 6 كم في 3 قرى بواقع 2 كم في كل قرية هم قرى " بولاق – المنيرة – صنعاء"، كما تم الانتهاء من رصف 5 كم في مدينة بلاط بتكلفة اجمالية 12 مليون جنيه،وذلك ضمن خطتها التي أعدتها مع بداية السنة المالية.

وأوضح، مدير عام مديرية الطرق بالمحافظة، جرى رصف شوارع وطرق داخلية في مدينة الخارجة وضواحيها بطول 3 كم بتكلفة إجمالية للمركز وقراه 30 مليون جنيه.

والجدير بالذكر، أن المديرية أنهت الدراسات الهندسية والفنية لخطة الرصف للطرق الجديدة للعام المالي الجاري 2021/2022م، وجاري الاستعداد لتنفيذها بمجرد إنهاء إجراءات الاعتماد من محافظ الوادي الجديد وعملية الطرح والبت الفني والمالي، لتنفيذها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2