فرنسا تفوز على فنلندا بتصفيات مونديال كرة القدم

فرنسا تفوز على فنلندا بتصفيات مونديال كرة القدممنتخب فرنسا

رياضة7-9-2021 | 23:46

حقق منتخب فرنسا ل كرة القدم فوزا ثمينا على ضيفه فنلندا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

وسجل أنطوان جريزمان، هدفي المباراة في الدقيقتين 25 و 54 ، وبذلك كسر الديوك لعنة التعادلات التي لازمتهم في آخر 5 مباريات سواء في التصفيات أو بطولة يورو 2020.

وفي نفس المجموعة ، تعادل منتخب البوسنة والهرسك مع نظيره منتخب كازاخستان بهدفين لكل منهما .

وبعد النتيجتين ، رفع أبطال العالم رصيدهم إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد فنلندا عند 5 نقاط، ليتراجع للمركز الثالث متخلفا بفارق الأهداف عن منتخب أوكرانيا ، بينما ارتفع رصيد البوسنة إلى 3 نقاط في المركز الرابع ، وارتفع رصيد كازاخستان الى 3 نقاط ايضا في المركز الخامس والأخير.

وفي المجموعة الأولى ، تعادل المنتخب القطري مع لوكسمبورج بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد لكسمبورج الدولي .

وأحرز همام الأمين لاعب المنتخب القطري في الدقيقة 43، فيما سجل إيفاندرو بورخيس هدف لوكسمبورج في الدقيقة 31 .

ويشارك المنتخب القطري في التصفيات الأوروبية بدعوة من دون أن تحتسب نتائجه.

وفي نفس المجموعة، تعادل منتخب أيرلندا مع منتخب صربيا بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ليرتفع رصيد صربيا إلى 11 نقطة في المركز الثاني خلف البرتغال متصدرة المجموعة برصيد 13 نقطة ، وجاء في المركز الثالث منتخب لوكسمبورج برصيد 6 نقاط ، ثم منتخب أيرلندا في المركز الرابع برصيد نقطتين ، ثم منتخب أذربيجان في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة ، ثم منتخب قطر بلا رصيد حيث أن نتائجه لا تحتسب .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2