محافظة بني سويف: الرئيس السيسي يولي اهتماماً كبيراَ بالمتفوقين والموهوبين

محافظة بني سويف: الرئيس السيسي يولي اهتماماً كبيراَ بالمتفوقين والموهوبينمحافظ بني سويف

محافظات12-9-2021 | 18:48

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماماً كبيراَ بالمتفوقين والموهوبين، من خلال الدعم العملي عن طريق المشروعات القومية في المجالات النوعية ك الإتصالات و التكنولوجيا والبحث العلمي، ضمن رؤية متكاملة لبناء الشخصية المصرية، في إطار الرؤية التنموية 2030.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ بني سويف اليوم ، للطالب عبد العظيم أحمد خيري بالصف الأول الثانوي، بمدرسة نزلة البرقي بالفشن، الفائز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في برنامج ميكروسوفت العالمية، ضمن مسابقة أفضل 50 طالبا على مستوى العالم في برنامج ميكروسوفت، بحضور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم، وماجد أبوسيف مدير إدارة التطوير التكنولوجي.

وأعرب غنيم عن سعادته بالطالب خيري، وشجعه على الاستمرار في تفوقه في مجالات التكنولوجيا، مؤكدا دعمه للطالب وأمثاله من أبناء المحافظة الذين ضربوا أروع الأمثلة في تحدى الصعاب، وحب الإطلاع، والتعلم والتفكير والإبداع والابتكار، وأن هؤلاء هم ركيزة التنمية المستدامة التي تستهدفها الدولة من خلال رؤيتها التنموية.

وقدم غنيم الدعم للطالب بمكافأة مالية، مؤكداً أهمية التنسيق مع الجامعة التكنولوجية للإستفادة من إمكاناتها في مجالات التكنولوجيا، موجها بالتواصل مع رئيس الجامعة كنوع من الدعم الإضافي للطالب المتميز.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم عمرو شحاتة إلى تنفيذ خطة دعم، لإدارة التطوير التكنولوجي لتعظيم دورها في دعم المتفوقين والموهوبين من أبناء المحافظة ، مؤكداُ أنه سيتم إعداد تقرير بالمستجدات والخطوات النوعية المنفذة في هذا المجال.

وأوضح مدير إدارة التطوير التكنولوجي ماجد أبو سيف، أن الإدارة تنفذ العديد من البرامج وتشارك في الكثير من المجالات التي تخص العملية التعليمية.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2