اتهام فيفي عبده بالفسق والفجور.. و«المهن التمثيلية»: منعرفش حاجة

اتهام فيفي عبده بالفسق والفجور.. و«المهن التمثيلية»: منعرفش حاجةالفنانة فيفي عبده

ثقافة وفنون13-9-2021 | 13:25

ردت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، على تهام الفنانة فيفي عبده بنشر الفسق والفجور، بعد نشرها فيديو ت رقص فيه بالـ"بشكير" على أنغام أغنية "العوازل ياما قالوا" بصوت المطرب مدحت صالح، وتصدرت قائمة الأكثر بحثا على مؤشر البحث على جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال زكي في تصريح لـ"بوابة دار المعارف": "الحقيقة أنا ماشوفتش الكلام ده خالص ولا أستطيع التعليق على شئ لم أراه".

ويذكر أن المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ إلكتروني للنائب العام، ضد الراقصة فيفي عبده، لاتهامها بنشر الفسق والفجور بنشرها فيديوهات منافية للآداب العامة عبر حساباتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت قد شاركت فيفي عبده مقطع الفيديو وأرفقته بتعليق جاء فيه: "يا مساء الفل من الساحل الشمالى، أغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح.. خمسه اموااااه"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام".

وسرعان ما انهالت التعليقات والانتقادات، والتي كان أبرزها: "المرة الجاية ال رقص من دون هدوم.. فعلًا في ناس متعرفش تتوب.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا شيخه، عايزه تعملي ترند وخلاص.. يا وليه اتهدي واعملي لآخرتك بدل اللي انتي لبساه يخربيتك ياشيخة.. انتي مبتتكسفيش خالص.. خلصت هدومك يعني.. اتقي الله في نفسك وسنك، حرام عليكي".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2