معلومات جديدة عن هوية فتاة سيتى ستارز المنتحرة

معلومات جديدة عن هوية فتاة سيتى ستارز المنتحرةفتاة المول سيتى ستارز المنتحرة

حوادث وقضايا16-9-2021 | 14:43

حصلت "بوابة دار المعارف" على معلومات جديدة خاصة بفتاة مول سيتى ستارز المنتحرة من الطابق السادس وهى تدعى "ميار محمد " 23 سنة وهى خريجة حديثة من كلية الطب أسنان، حسبما كشفت تحريات المباحث.

الأسباب الكاملة ل انتحار فتاة سيتي ستارز

كشفت التحريات الأمنية التي أجراها رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر سبب إقدام فتاة مول سيتى ستارز على الانتحار، حيث تبين أنها تعاني من مرض نفسى و خلافات أسرية ، دفعتها للخروج من المنزل أسرتها وتوجهت بمفردها إلى مول سيتي ستارز حتى وصلت إلى الطابق السادس ووقفت بجانب السور الزجاجي وراقبت العمال ورواد المول أمام المطاعم، وأسرعت بإلقاء نفسها، فسقطت فاقدة للوعي وماتت بعد دقائق من سقوطها.

وأشارت إلى أن فتاة مول سيتي ستارز ظهرت في فيديو تحفظت عليه النيابة العامة وكان مدته 37 ثانية، وهي تلقي بنفسها من الطابق السادس، وأن عددا من الزبائن كانوا يقفون أمام المطاعم حاولوا إنقاذها والإمساك بها لكنهم فشلوا منعها من الانتحار، وفق ما ذكرته مصادر أمنية، وأن محاولات إسعافها من قبل رواد المول لم تفلح.

وأضافت أنَّ جهات التحقيق استدعت أسرتها لسماع أقوالها في الأسباب التي دعت الفتاة للانتحار، وأنَّ النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي؛ لتشريح جثمان الفتاة لبيان أسباب وفاتها رسميًا، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

واستمع فريق من المباحث لأقوال 6 من شهود العيان، الذين أكدوا أنهم لاحظوا وجود الفتاة في الطابق السادس لوقت طويل، وأن أفراد الأمن الإداري لاحظوا أنها كانت تبكي على فترات وعندما سألوا عن أسباب بكائها كانت تخبرهم أن لديها أمر خاص أغضبها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2