"انفينكس" تستعد لإطلاق هاتفها "زيرو إكس برو"

صورة أرشيفية
علا عبد الرشيد

تستعد شركة إنفينكس لإطلاق، هاتفها الجديد "إنفنيكس زيرو إكس برو" في مصر.

ويعتبر الهاتف الجديد الخيار المناسب، للجميع سواء الشباب وعشاق ألعاب الهاتف المحمول أو رواد الأعمال، حيث يحمل الهاتف عدد من المواصفات التي يسعى إليها المستخدمين سواء للترفيه أو لأداء أعمالهم اليومية، وتم تجهيزه بمعالج الألعاب ثنائي الشريحة G95 وIGU.
إضافةً إلى ذلك، يتميز الهاتف الجديد بمعزز الكتابة UFS 2.2 الذي يؤدي إلى زيادة سرعة تشغيل التطبيقات وتحميل ذاكرة التخزين المؤقتة، كما يضمن أيضاً تجربة تصفح أفضل ووقت تشفير أسرع والعديد من المزايا الرائعة الأخرى.
ويأتي هاتف "زيرو إكس برو" الذكي والجديد كلياً مزوداً بذاكرة 128+11 (8+3) جيجابايت ، وهي تكنولوجيا جديدة لتقوية الاداء من خلال استخدام جزء من الذاكرة الدخلية لزيادة الرامات و الحفاظ علي أداء اقوي للهاتف، بجانب شحن سريع بقوة 45 واط.
كما زُوّد الهاتف بنظام كاميرا شامل وكاميرا تقريب أكثر بـ60 مرة تسمح للمستخدمين والمصورين بشكل أساسي بالتقاط صورة جميلة وواضحة للقمر، ويضم نظام التصوير أيضاً كاميرا O|S 108 ميجابكسل فائقة الدقة لضمان أقصى جودة للصور.
ويتضمن الهاتف الجديد، شاشة AMOLED فائقة الانسيابية مقاس 6.67 بوصة وسرعة 120 هرتز التي ستوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة استثنائية، وتم تزويده أيضاً بطبقة خلفية زجاجية مزدوجة بتقنية الطباعة النانوية.

أضف تعليق