نقيب الصحفيين الفلسطينيين يشيد بدور مصر فى تفعيل دول الإعلام العربى

نقيب الصحفيين الفلسطينيين يشيد بدور مصر فى تفعيل دول الإعلام العربىنقيب الصحفيين الفلسطينيين

عرب وعالم16-9-2021 | 15:52

أكد نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبوبكر، أن زيارة الوفد الإعلامي برئاسة وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود، إلى مصر ناجحة وفتحت لنا أبوابا في مختلف المجالات خاصة ما يتعلق بتفعيل دور الإعلام العربي تجاه القضية الفلسطينية، وسبل التعاون الإعلامي المشترك بين مصر وفلسطين وضرورة تطويرها خلال الفترة المقبلة.

ويري أن جميع المسؤولين المصريين وبالجامعة العربية أكدوا لنا دعمهم الكامل لدور الإعلام والصحافة بفلسطين بهدف ضرورة التنسيق الإعلامي خاصة فيما يتعلق من نشر أخبار مزيفة.

وأضاف أن الإشاعات التى يتم تداولها بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل مع ضرورة فضح ما يقوم به الإحتلال بحق شعبنا وأسرانا البواسل ونشره على أوسع نطاق.

وقال إن الأسرى 6 الذين انتزعوا حريتهم جسدوا صورة مشرقة عن وحدتنا الوطنية بفلسطين وأن الشائعات التي يطلقها الإحتلال الإسرائيلي وأكاذيبه بالمواقع الساقطة تهدف لخلق فتنة بين أبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد علي اهميه ان الصحفي العربي خاصة الفلسطيني أن يسخر أولوياته في ما يتعرض له الأسرى من تعذيب واعتداء وحشي وإهانة يومية من هذا المحتل المستمر في اجرائته العقابية في ظل صمت منظمات حقوق الإنسان الدولية.

وأكد أن مصر هي عمقنا العربي وهي العمق في العروبة والمدافعة عن فلسطين فمصر لديها الكثير مما تقدمه لشعبنا ونريد الاستفادة من التجربة المصرية فيما يتعلق بالنهوض في الإعلام وضرورة التنسيق بين البلدين في هذا الشأن.

فمصر تبذل جهدا كبيرا في المصالحة الوطنية فكل الشكر لها ونتمنى لمصر الخير في نهضتها التي شاهدنها ونحيي أهلها الذين نجد فلسطين في قلب كل منهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2