13 جامعة تتنافس ببلطيم في الدورة التنشيطية الصيفية للجامعات

13 جامعة تتنافس ببلطيم في الدورة التنشيطية الصيفية للجامعاتوزير التعليم العالى

محافظات17-9-2021 | 21:25

تستضيف جامعة طنطا الدورة التنشيطية الصيفية للجامعات والمعاهد العليا، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، اعتبارًا من غد السبت وحتى 25 سبتمبر الجاري، بمشاركة 13 جامعة تم تصعيدها من تصفيات المرحلة الأولى، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

بيان الجامعة

وقال رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي في بيان اليوم الجمعة، إن الجامعة تحرص على دعم كافة الأنشطة الطلابية ورعاية ذوي الهمم والموهوبين في المجالات الرياضية والفنية والثقافية كافة، والاستثمار الأمثل لطاقات الشباب وتنمية قدراتهم ومواهبهم، وتعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني في نفوسهم.

«الجامعات» تشارك في بطولة العالم لـ«الزعانف»

من جانبه، أوضح القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الدكتور محمد حسين، أنه من المقرر أن تقام فعاليات الدورة بالمعسكر الصيفي الدائم لجامعة طنطا بمصيف مدينة بلطيم في ألعاب كرة القدم الخماسية، والكرة الطائرة الشاطئية، بمشاركة جامعات (الإسكندرية، والمنوفية، والمنصورة، وكفر الشيخ، ودمنهور، والمنيا، وأسيوط، والزقازيق، وبني سويف، وجنوب الوادي، وبنها، وقناة السويس).

وأضاف أنه من المقرر كذلك استضافة بطولة الكرة الطائرة الشاطئية "طالبات" في الفترة من 26 سبتمبر الجاري، وحتى 30 من الشهر ذاته، بمشاركة 23 جامعة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2