محافظ كفر الشيخ يوجه بضرورة التسجيل للحصول على لقاح كورونا

محافظ كفر الشيخ يوجه بضرورة التسجيل للحصول على لقاح كورونامحافظ كفر الشيخ يوجه بضرورة التسجيل للحصول على لقاح كورونا

محافظات20-9-2021 | 15:58

وجه جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ ، بضرورة بالاسراع بالتسجيل للحصول على لقاح كورونا من خلال مراكز اللقاح و القوافل المتنقلة ، وذلك ل مواجهة الموجة الرابعة لفيروس كورونا.
جاء ذلك خلال تفقده اليوم /الاثنين/ حملة «معًا نطمئن.. سجل الآن»، لتشجيع المواطنين على تلقي لقاح كورونا ومساعدتهم في التسجيل لتلقي اللقاح في نفس اليوم، وذلك بحضور الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.
وتفقد المحافظ - حسب بيان- السيارات المتنقلة والمخصصة لهذا الغرض، وذلك ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة الانتهاء من تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد وخاصة في المناطق الأكثر ازدحاماً وتقديم الخدمة للمواطن.
وأشاد محافظ كفر الشيخ بجهود وزارة الصحة ،وما تقدمه من خدمات تسهل على المواطن عمليتي التسجيل وتلقي اللقاح ، والتي ستستمر لمدة 10 أيام، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا، بحضور فرق التواصل المجتمعي بالمديرية، والتي تنظم حملات توعية للمواطنين بالأسواق، والمواقف، ومناطق التجمعات.
وأكد محافظ كفر الشيخ أن الحملة ، تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف السيارات العامة ومحطات القطارات بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين لتسجيل بياناتهم وتسهيل حصولهم على اللقاحات في أسرع وقت، مؤكداً أن الحملة تستهدف تغيير اتجاهات المواطنين المترددين في الحصول على اللقاحات، وحثهم على تبني سلوكيات إيجابية بالإقبال على التطعيم.
ومن جانبها ..قالت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ أنه تم افتتاح 10 أماكن جديدة أمس، لتلقي لقاح فيروس كورونا بالمحافظة ويمكن للسادة المواطنين التسجيل المبدئي علي موقع الوزارة http://egcovac.mohp.gov.eg، والذهاب فورا لهذه الأماكن لتلقي اللقاح دون إنتظار أي رسائل.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2