آخر تطورات إصابة بيرسى تاو

آخر تطورات إصابة بيرسى تاوبيرسى تاو

رياضة20-9-2021 | 16:33

دخل الجنوب إفريقى ب يرسى تاو لاعب النادى الأهلى مرحلة جديدة فى البرنامج الخاص ب تأهيله والعلاج من الإصابة الأخيرة التى تعرض لها فى العضلة الضامة.

وأصيب تاو فى مباراته مع جنوب إفريقيا فى المنافسات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وأعلن الجهاز الطبى للنادى الأهلى أن اللاعب يحتاج لفترة علاج تتراوح بين 3 أسابيع إلى 4 أسابيع.

وخاض بيرسي تاو فترة تأهيل الأيام الماضية وبدأ مؤخرًا مرحلة الجري في الملعب تمهيدًا للدخول في التدريبات الجماعية الأيام المقبلة.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن تاو يحتاج إلى أسبوعين من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي وخرج اللاعب من قائمة الأهلي لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش غدا الثلاثاء.

وأرسل مسئولو النادى الأهلى 600 ألف دولار لنظرائهم فى برايتون الإنجليزى منذ أيام، ويمثل هذا المبلغ القسط الأول من قيمة ضم الجنوب أفريقى بيرسى تاو.

وتعاقد الأهلى مع ب يرسى تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من برايتون الإنجليزى لمدة أربعة مواسم مقابل مليون و800 ألف دولار.

واتفق الأهلى مع النادى الإنجليزى على تسديد المليون و800 ألف دولار على ثلاثة أعوام، بواقع قسط قيمته 600 ألف دولار كل عام.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2