مدرب عام سلة الزمالك يعدد مكاسب فريقه في ودية اليرموك الكويتي

مدرب عام سلة الزمالك يعدد مكاسب فريقه في ودية اليرموك الكويتيمدرب عام سلة الزمالك يعدد مكاسب فريقه في ودية اليرموك الكويتي

رياضة21-9-2021 | 21:20

أنهى الفريق الأول لكرة السلة ب نادى الزمالك مساء اليوم الثلاثاء مباراته الودية أمام اليرموك الكويتي بمعسكره المقام حاليا بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد الكابتن ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى اليوم، أنه تم الاتفاق قبل المباراة بأن يبدأ الفريقان كل شوط على حدة بدون احتساب النتيجة بشكل تراكمي .

وأوضح عبد الوهاب أن الهدف من ذلك كان التركيز على تجربة النواحي الفنية والبدنية لجميع اللاعبين بغض النظر عن النتيجة.. مشيرا إلى أن جميع اللاعبين ظهروا بمستوى طيب للغاية .

وأضاف عبد الوهاب أن جميع اللاعبين الموجودين بالمعسكر مع الفريق شاركوا في المباراة وظهرت مجموعة اللاعبين الشباب بمستوى جيد للغاية.. مؤكدا على أن التركيز في المباراة كان على الدفاع القوي والهجوم الخاطف والضغط من أول الملعب.

ويخوض الفريق غدا الأربعاء مرانه على فترتين صباحية ومسائية ثم يلعب يوم الخميس مباراته الودية الثانية أمام الوكرة القطري في السادسة مساء ب صالة حسن مصطفي ثم يواجه الجزيرة يوم 28 سبتمبر الجاري وأخيرا مع فريق الاتصالات يوم 30 من نفس الشهر .

ويستعد الفريق من خلال هذا المعسكر الحالي الذي يخوض فيه التدريبات على فترتين صباحا ومساء لدوري المرتبط الذي سيقام أيام 14 و15 و16 أكتوبر المقبل.

ويتكون الجهاز الفني للزمالك من اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب وسمير جودة وإسلام جمعة طبيبا.

يذكر أن فريق السلة سيشارك في مونديال الأندية المقرر له في عام 2022 ممثلا عن قارة إفريقيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2