ساعات من أبل غير متوافقة مع نظام watchOS 8

ساعات من أبل غير متوافقة مع نظام watchOS 8صورة أرشيفية

أعلنت شركة أبل في وقت سابق عن أحدث إصدار لها من Watch Series 7 في مؤتمر California Streaming، وذلك مع ساعة ذكية جديدة كل عام، كشفت الشركة عن الإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص بها، وهذه المرة تعرض أبل نظام watchOS 8 الذي قامت الشركة بإطلاقه مؤخرًا مع iOS 15 و iPadOS 15.

ويتوفر watchOS 8 الجديد للتنزيل لمستخدمي أبل Watch، ولكن من المؤسف أن ساعات أبل غير متوافقة مع نظام التشغيل Watch OS 8 الجديد.

لن تكون أبل Watch الأصلية و Apple Watch Series 1 و Apple Watch Series 2 متوافقة مع watchOS 8، وهذا يدل على أن مالكي هذه السلسلة من الساعات لن يتمكنوا من تجربة watchOS الجديد على ساعاتهم الذكية.


وتعد سلسلة أبل Watch متوافقة مع أحدث إصدار من watchOS 8.

أبل Watch Series 7

أبل Watch Series 6

أبل Watch Series 5

أبل Watch Series 4

أبل Watch Series 3

أبل Watch SE


يمكن لمستخدمي أبل Watch المؤهلين تنزيل watchOS 8 بالانتقال إلى عام> تحديث البرنامج على تطبيق Watch على جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك أيضًا تنزيل التحديث من أبل Watch إذا كان متصلاً بشبكة WiFi من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.


ويذكر أن أبل Watch ستحصل على العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك وجه Portrait Watch الجديد ومجموعة Memories في شبكة فسيفساء والمنزل المحدث والقدرة على مشاركة الصور من خلال الرسائل والبريد. يتكون أحدث نظام تشغيل أيضًا من تطبيق Breathe المعاد تصميمه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2