موسيمانى يقترب من الاعتماد على ديانج بدلًا من حمدى فتحى

موسيمانى يقترب من الاعتماد على  ديانج بدلًا من حمدى فتحىموسيمانى يقترب من الاعتماد على ديانج بدلًا من حمدى فتحى

رياضة22-9-2021 | 17:17

يبحث الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، توظيف المالى أليو ديانج فى خط وسط الفريق بعدما فشل حمدى فتحى فى الظهور بشكل لائق فنيًا فى مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بكأس السوبر.

وينوى موسيمانى الاعتماد على ديانج فى خط الوسط بمباراة إنبى فى منافسات دور الـ 16 بكأس مصر، بعدما غاب عن المشاركة الأساسية في الفترة الأخيرة لصالح حمدي فتحي الذي كان يشارك أساسيا بجوار عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في قيادة خط وسط الفريق الأحمر.

وظهر حمدى فتحى بشكل متراجع عن المستوى الفنى المعهود فى الفترة الأخيرة خاصة في مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش ، وجاءت لمساته بعيدة عن التركيز وافتقدت تمريراته للدقة المعهودة التي كان عليه لاعب الوسط من قبل بخلاف انتقال الاستحواذ بمنطقة للفرق المنافسة في أوقات كثيرة على مدار المباراة.

ويقترب موسيماني من إعادة فتحي لدكة البدلاء مع منح الفرصة لديانج لحين استعادة الأول لتركيزه الغائب، وبعدها ينافس على العودة للتشكيل الأساسي للأهلي، لرغبته في إجراء تعديل على تشكيل الأهلي خلال الفترة القادمة .

وقرر مسئولو النادي الأهلي خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2