دانيل كريج : جيمس بوند ظلم النساء

دانيل كريج : جيمس بوند ظلم النساءدانيل كريح

ثقافة وفنون23-9-2021 | 06:53

قال دانيال كريج صاحب الـ52 عاماً، فى تصريحات مع "راديو تايمز"، "كان يتمني أن تأخذ ال نساء أدوار ذات مساحة كبيرة في مجموعة أفلام جميس بوند بجميع أجزائه وأن تكون مكتوبة خصيصاً من أجلهن ووان حقهم مهدور في سلسلة أفلام جيمس بوند علي مدار تاريخها ، يجب أن يكون هناك ببساطة أدوار أفضل للنساء".

تحدث النجم العالمى دانيال كريج عن دعوات ترشيح ال نساء للظهور فى شخصية جيمس بوند الشهيرة، والتى انتشرت خلال السنوات الماضية، وتصاعدت خلال الفترة الحالية لنهاية مسيرة كريج فى تجسيد الشخصية بعد نحو 20 عاما بفيلمه القادم No Time To Die، المقرر عرضه فى 30 سبتمبر الجارى.

كما فال دانيل كريج في تصريحاته مع راديو تايمز أن فيلم ال أكشن المنتظرعرضه نهاية الشهر الجاري No Time To Die سيحتوي على 40 دقيقة من اللقطات الموسعة التى تمتاز ب الحركة وال أكشن طوال الفيلم، بالإضافة إلى مشاهدات رؤية أوسع لمشاهدى سينمات الايماكس.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن مخرجة فيلم جيمس بوند المنتظر، استخدمت كاميرات الأفلام عالية الدقة مقاس 70/15 من أجل مشاهد سينمات الـ IMAX ولخلق صورة فائقة الوضوح إلى جانب الهندسة السينمائية المخصصة لدور عرض الأيماكس، والتى ستميز مشاهدة ال فيلم عن المنصات الرقمية المرتقب طرحه بها.

ومن المقررأن تحتوي صورة فيلم جيمس بوند الجديد، على صورة أكثر بنسبة 26% عن سابق اعمال جيمس بوند، لتوسيع رؤية المشاهد البصرية لملء الشاشة كما تم تصميمها بشكل إبداعى من قبل صانعى الأفلام وللسماح لرواد ال سينما بتجربة المزيد من الصور بوضوح غير مسبوق.

أضف تعليق