بشري تنتهي من تصوير «معالى ماما»

بشري تنتهي من تصوير «معالى ماما»الفنانة بشري

ثقافة وفنون23-9-2021 | 15:37

انتهت الفنانة بشري أمس الأربعاء من تصوير فيلم "معالى ماما"، داخل استديو بمنطقة شبرامنت، وكثفت الفنانة بشري تصوير مشاهدها بالعمل وذلك حتي تتفرغ تماما لعملها بمهرجان الجونة السينمائي، والذي يتبقي علي إنطلاقه 22 يوما، ويعكف المخرج أحمد نور حاليا على مونتاج الفيلم حتى يكون جاهزا للعرض خلال الفترة المقبلة.

وكان تم توقيف تصوير الفيلم لفترة طويلة، وذلك بسبب إصابة الفنانة بشري بفيروس كورونا، وقام جميع أسرة العمل بعمل مسحة للتأكد من عدم أصابتهم بالفيروس.

وتدور قصة فيلم "معالي ماما"، حول قضية اجتماعية، وهى علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل، والفيلم تعود من خلاله بشرى إلى شاشة السينما بعد آخر أعمالها "ليل داخلى"، والذى عرض عام 2017.

وتجسد بشرى شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه".

يشارك في بطولة الفيلم مع الفنانة بشرى المغني محمود الليثى، وشيماء سيف، وسامى مغاورى، وعلاء مرسي، ومحمد على رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام.

وكشفت الفنانة بشرى مؤخراعن أول صورة من حكاية "مش مبسوطة" ضمن أحداث مسلسل "زى القمر، من إخراج شيرين عادل، ومن المقررعرضها خلال الفترة المقبلة .

أضف تعليق