بدرجات اللون البني .. شاهد إطلالة درة

بدرجات اللون البني .. شاهد إطلالة درةدرة

ثقافة وفنون23-9-2021 | 21:16

نشرت الفنانة درة، عبر حسابها الشخصي، بموقع إنستجرام، مجموعة من الصور لها، وظهرت بإطلالة أنيقة تبرز جمالها، حيث أطلت بفستان باللون الكافية، ذات أكمام، وتميز الفستان بأنه طويل ليبرز جمال أنوثتها.

كما أعتمدت درة علي اللون البني للعيون، والبيج اللامع للشفاه، وأختارت تسريحة شعر منسدله لشعرها الأسود الطويل، لتتناسب مع إطلالتها المميزة، ووضعت مجموعة من الإكسسوار لإكمال ظهورها، كما حملت حقيبة يد باللون البيج لتتناسب مع إطلالتها اللافتة.

شاركت درة في بطولة مسلسل "بين السما والأرض"، الذي عُرض رمضان الماضي ،مكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشاركها في بطولته هاني سلامة، أحمد بدير، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، ندى موسى، كما شاركت في مسلسل زي القمر، حكاية غالية، التي نال علي أعجاب الجمهور، مُنذُ عرض الحلقة الأولي.

يذكر أن درة تصور هذه الأيام، مشاهدها في فيلم "الكاهن"، من ﺇﺧراج عثمان أبو لبن، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد ناير، ويشاركها العمل كل من النجم إياد نصار والنجم الكبير حسين فهمى وفتحى عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هانى سلامة، العمل من إخراج عثمان أبو لبن، تأليف محمد ناير وينتمى إلى فئة أفلام الرعب فى إطار أكشن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2