استجابة لدار المعارف.. إحلال وتجديد خطوط التليفون الأرضى فى المحسمة الجديدة

استجابة لدار المعارف.. إحلال وتجديد خطوط التليفون الأرضى فى المحسمة الجديدةاستجابة لدار المعارف.. إحلال وتجديد خطوط التليفون الأرضى فى المحسمة الجديدة

محافظات29-10-2017 | 19:02

الإسماعيلية : أحمد حمدى

فى استجابة سريعة لما نشرته دار المعارف عن مشكلة خطوط التليفون الأرضى فى المحسمة الجديدة، أكدت مدير شكاوى المواطنين ولاء هاشم فى المجلس المحلى فى أبوصوير أنه بناءا على شكوي أهالي قرية المحسمة الجديدة بدار المعارف وذلك لانقطاع التيلفوف الأرضي والانترنت.

نحيط علم سيادتكم أنه بناءا علي تعليمات من السيد سيد النخيلي رئيس مركز ومدينة أبوصوير تم التوجه اليوم الأحد مديرة خدمة المواطنين بالمركز ولاء هاشم إلي سنترال أبوصوير، وذلك لبحث الشكوي وتم مقابلة رئيس سنترال أبوصوير المهندس "حنيدق" حيث تم الاتصال مباشرة على مدير عام منطقة تليفونات الإسماعيلية جيهان فؤاد ،حيث أفادت بأن هذه المنطقة اكثر من مرة تم بها سرقة الكوابل المغذية لمنطقة المسخوطة حيث قالت "جيهان"بأن هناك خطة زمنية لنهاية سنة 2018وذلك لاحلال الكوابل النحاسية بكابل ام ثان فايبر وذلك لتحسين الخدمة وجودة عالية في الصوت وسرعة الانترنت مما يواكب تطور الشركة المصرية للاتصالات .

وأضافت: أنه يوجد عدد قليل من الموجودين من المتقدمين بالمنطقة مما تم ادراكها في خطة 2018

وتم التواصل أيضا مع مدير إدارة سنترالات غرب الإسماعيلية بالتل الكبير المهندس حسن سيد أحمد، حيث قال إنه بالنسبة لمنطقة المسخوطة وعزبة العمدة البعلي سيتم تحويل الكابل فايبر بدلا من الكابل النحاس الذي تعددت سرقتة اكثر من مرة وكما افاد ايضا بأن سرعة النت على الكابل الفايبر اسرع بكثير من الكابل النحاس.

وأفاد أن بالنسبة لمركز ومدينة ابوصوير تم عمل خطة لمركز ومدينة ابوصوير في خلال ثلاث سنوات 2017- 2018 - 2019بحيث تكون في سنة 2019 تكون مركز ومدينة ابوصوير وجميع توابعها قد تم احلالها على نظام الفايبر حيث قال انه تم تشغيل عدد من كبائن ام ثان لخدمة كثير من المناطق مثل عزبة شعيب وعزبة ابومنصور وتوابعها ومنطقة السبع ابار وابوخرع.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2