مرتضى يهدد بمفارقة الدورى المصرى واللعب فى دورى الإمارات

مرتضى يهدد بمفارقة الدورى المصرى واللعب فى دورى الإماراتمرتضى يهدد بمفارقة الدورى المصرى واللعب فى دورى الإمارات

*سلايد رئيسى4-3-2017 | 21:15

كتب : محمد عرفة

اجتمع بعد ظهر اليوم السبت 4/ مارس مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لبحث القرار المصيرى بالانسحاب من الدورى هذا الموسم، حتى ولو كان الثمن هبطوط الفريق إلى الدورى الممتاز (ب).

ودعا منصور لعقد جمعية عمومية طارئة الجمعة القادم لعرض تقديم مجلس الإدارة بالكامل إستقالته، أو بحث مدى إمكانية المشاركة فى الدوريات الخليجية بعد أن تردد أن الاتحاد الإماراتى يرحب بمشاركة الزمالك فى مسابقاته الرسمية، وذلك فى حالة عدم الموافقة على إعادة مباراته أمام المقاصة، والتى لن يحسم قرار إعادتها سوى تقرير الحكم جهاد جريشة على أن يتضمن التقرير اعترافه بعدم احتساب ضربة الجزاء !

وأكد منصور رئيس نادى الزمالك، أنه سيدافع عن حقوق النادى حتى لو تقدم باستقالته، وأظهر صورة من خطاب سابق يعود تاريخه إلى شهر ديسمبر 2015، طالب فيه باستبعاد الحكم جهاد جريشة من إدارة مباريات الفريق الأبيض، ولكن – حسب قوله -  هناك مؤامرات يدريها البعض ضد نادى الزمالك.

وقال منصور إن "جريشة حصل على موافقة بدون وجه حق  من حازم الهوارى لكى يسافر بطولة كأس العالم وبطولة كأس الأمم الأفريقية، والزمالك لن يستمر فى الدورى إلا إذا تمت إعادة مباراة المقاصة وإيقاف جريشة.

يذكر أن جريشة سبق واعتذر للأهلى على خطأ ارتكبه عندما احتسب ضربة جزاء ضد شريف أكرامى حارس مرمى الأهلى  فى إحدى المباريات، ووقتها أكد لبعض القنوات الفضائية أنه لم يستطع النوم بسبب هذا الخطأ، لكن هذه المرة اعتمد الصمت تنفيذا لرغبة أحد أعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة.

   فى جانب أخرانطلق مران الزمالك اليوم فى غياب محمد حلمى المدير الفنى للفريق، وقاد خالد جلال المدرب العام التدريبات بعد غياب المدير الفنى تحسبا للعدول عن قرار الانسحاب من الدورى واستعدادا لمباراتهم أمام طلائع الجيش التى تقام بعد غد الاثنين  7 مارس .

34871-خطاب-الزمالك-السابق-لاتحاد-الكرة 2

أضف تعليق