موسيماني: الأهلي قدم أداء جيدا أمام إنبي.. وخسارة السوبر وضعتنا تحت ضغط كبير

موسيماني: الأهلي قدم أداء جيدا أمام إنبي.. وخسارة السوبر وضعتنا تحت ضغط كبيرموسيمانى

رياضة25-9-2021 | 22:26

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على حساب إنبي بهدف نظيف، والتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وقال موسيماني - خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الأهلي وإنبي – إن الأهلي قدم أداء جيدا اليوم أمام إنبي، كما هو الحال في اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش ببطولة السوبر، موضحا "الفارق بين مواجهة اليوم أمام إنبي والمباراة السابقة للفريق أمام طلائع الجيش هو الهدف الذي تم تسجيله".

وأضاف موسيماني، "مباراة اليوم شهدت إهدار العديد من الفرص السهلة.. الأهي لاحت له أربع فرص سجل منها هدف الفوز بخلاف مباراة طلائع الجيش في السوبر المصري، الذي شهدت إهدار العديد من الفرص دون تسجيل أهداف".

وتابع، "الجهاز الفني واللاعبون يتعرضون لضغط كبير خلال الفترة الماضية، ولكن هذه هي طبيعة كرة القدم التي تحمل من يعمل بها الكثير والكثير من الضغوط من أجل إسعاد الجماهير.. الفترة الأخيرة شهدت عودة بعض اللاعبين المعارين الذين يحتاجون للمزيد من الوقت من أجل التأقلم على طريقة اللعب التي يخوض بها الأهلي المباريات".

وأشاد موسيماني بالمستوى الذي قدمه أحمد عبد القادر لاعب الأهلي العائد من فترة إعارة لسموحة، مؤكدا أنه يسير بخطى جيدة مع الفريق، بالإضافة إلى الموزمبيقي لويس ميكيسوني قائلا إنه يحتاج لاكتساب مزيد من الثقة من أجل تحقيق الإضافة المرجوة للفريق.

وأكد موسيماني أن خسارة السوبر المحلي وضعت الجميع في ضغوط كبيرة، وقال "نحن في النهاية محترفون ولن نتخطى هذه المرحلة سوى باستعادة الانتصارات من جديد والبداية كانت اليوم.. محمد شريف ومحمد مجدي أفشة يعانيان من الإجهاد بسبب ضغط المباريات وعدم الحصول على الراحة الكافية.. حذرت من هذا الأمر قبل فترة طويلة بسبب ضغط المباريات الذي سيؤثر أيضا على المنتخب".

وأشار موسيماني إلى أن ضغط المباريات وعدم الحصول على الراحة الكافية تسببا أيضا في إصابة طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وغيابهما عن مباراة إنبي، مضيفا "لاعب الكرة على مستوى العالم يحتاج إلى فترة راحة طويلة يقضيها مع أسرته بعيدا عن الكرة والضغوط، لكن اللاعبين هنا يخوضون مواسم متلاحمة والأهلي والمنتخب سيدفعان هذا الثمن، وهذا الأمر سيؤثر سلبا على الجميع".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2