قتل زوجته ودفنها بمقابر الصدقة.. تفاصيل جريمة هزت القليوبية

قتل زوجته ودفنها بمقابر الصدقة.. تفاصيل جريمة هزت القليوبيةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا26-9-2021 | 10:04

نجحت الأجهزة الأمنية من كشف غموض واقعة وفاة ربة منزل فى ظروف غامضة ودفنها فى مقابر الصدقة بمقابر الشموت بمدينة بنها، واستعان بصديقه، وقاما بنقل الجثة، وتوجها بها، إلى المقابر، وقاما بدفنها، ألا أن التربي شك فى أمرهما، وأبلغ الشرطة.

ومن خلال التحريات تبين أن زوجها وشقيقه بالتعاون مع آخر وراء الواقعة بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة إثر التعدى عليها وضربها بعصا خشبية على رأسها ودفنها مدعياً أن الوفاة طبيعية والقى القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وأمر إسلام جمال مدير نيابة قسم أول بنها بانتداب الطب الشرعى وتشريح الجثة وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة مرة أخرى عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية.

الحالة المرورية بالطرق الرئيسية اليوم فى القليوبية

وكان قد تلقى مدير أمن القليوبية إخطاراً من المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم أول شرطة بنها بتلقيه معلومات سرية بقيام زوج ب قتل زوجته بمنطقة عزبة السوق ودفنها ليلا بمقابر الشموت وتورط زوجها فى قتلها بضربها على رأسها باستخدام عصا خشبية نتج عن ذلك وفاتها متأثرة بإصابتها بالرأس.

تم تشكيل فريق بحثى قاده اللواء محمد عنانى مدير مباحث القليوبية وكشفت التحريات أن المجنى عليها تدعى "م. ف" 25 عاما ربة منزل من خارج المحافظة ومتزوجة عرفيا منذ عام من "ر. س" عامل بسوق الجملة ب بنها وتعدى عليها إثر مشادة كلامية بسبب الخلافات الزوجية وطلبه المصوغات الذهبية لبيعها وقام بضربها بعصا خشبية على رأسها فلفظت انفاسها الاخيرة خوفا من افتضاح امره وكشف الجريمة، واستعان بشقيقه وصديق له وقاموا بنقل الجثة ل مقابر الصدقة ب الشموت ودفنها ليلا وتبين من التحقيقات أن الزوج والزوجة يقطنان بمنطقة منشية النور ب بنها ودائم التعدى عليها بالضرب.

وبتقنين الاجراءات تمكنت وحدة مباحث قسم أول بنها ضبط المتهمين الـ3 وبمواجهتهم أمام النيابة العامة أقروا بارتكاب الواقعة وارشد الزوج عن الأداة المستخدمة.

أضف تعليق