ضربات قاسية من الجيش اليمني لمليشيات الحوثيين

ضربات قاسية من الجيش اليمني لمليشيات الحوثيينالجيش اليمني

عرب وعالم26-9-2021 | 20:26

توعد رئيس أركان الجيش اليمني، صغير حمود بن عزيز، اليوم الأحد، مليشيات الحوثي وإيران، مؤكدًا أن قوات الجيش اليمني، ستفاجئ المليشيات الحوثية بضربات قاسية لن يتعافى منها.

وأضاف بن عزيز، في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية: "ثورة الـ 26 من سبتمبر، هي ثورة الحرية والعدالة والمساواة، وأبطال الجيش والمقاومة الشعبية والقبائل المساندة، مرابطون في قمم الجبال والسهول والوديان، يقارعون المليشيا الحوثية ولن يقبلوا كغيرهم من اليمنيين بالتبعية لإيران، التي تسعى لطمس هويتنا اليمنية العربية الأصيلة".

وتابع: "سيتحقق النصر لليمن واليمنيين على أيديكم.. أنتم تقاتلون من أجل الحياة، والحرية، والكرامة، والبناء، والأمن، والرخاء، عكس المليشيا التي تحمل مشروع الدمار والخراب وتفخخ الأرض والبحر بالمتفجرات، وكذا تفخخ عقول الشباب بالحقد والكراهية".

أعلن الجيش اليمني، فجر اليوم، أن مليشيا الحوثي استهدفت مأرب بصاروخين باليستيين سقطا في منطقة "كرى" الآهلة بالسكان، ما أدى إلى أضرار بمستشفى المنطقة وإرهاب النساء والأطفال، بحسب العقيد يحيى الحاتمي، رئيس قطاع الإعلام العسكري في الجيش اليمني.

الجدير بالذكر، أنه في وقت سابق، تصدت قوات الجيش اليمني، لهجوم عناصر مليشيا الحوثي، في جبهة الكسارة غرب مأرب، وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأفراد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2