«المرأة المصرية .. صانعة السلام» حملة فى المنوفية

«المرأة المصرية .. صانعة السلام» حملة فى المنوفية المرأة المصرية .. صانعة السلام حملة فى المنوفية

محافظات28-9-2021 | 13:10

أطلق المجلس القومى للمرأة ب محافظة المنوفية برئاسة د. سحر إمام الحملة الأولى لطرق الأبواب ب قرية عشما ب مركز الشهداء بالتعاون مع ثقافة المنوفية برئاسة أحمد فوزي حيث أقيمت ندوة بمدرسة عشما الابتدائية الحديثة تحدثت فيها اللواء ايمان معاذ رئيس وحده مكافحة العنف ضد المرأة بأمن المنوفية سابقا.

وقالت أن المرأة المصرية على مر العصور صانعة للسلام وتحقق الامن وتواجه الإرهاب كما تم تقديم عرض مسرحى بعنوان " سبت الكرامه" عن دور المراه فى مواجهه العنف ودورها فى تحقيق الأمن والسلام بالاضافه الى ورشة فنية لرسم وتلوين الاطفال وتخلله موسيقى مصاحبة بالاغانى الوطنيه لتقوية روح الولاء والانتماء للوطن.

وقد شارك فى تدشين فعاليات الحمله ٥٠ رائدة ريفية و١٠ واعظات ومكرسات حيث انتهت الحملة من طرق أبواب إجمالى ٢٦٦٠ سيده بقرى مراكز شبين الكوم ومنوف والشهداء واشمون للنأكيد على على دور المرأة المصرية فى التصدى للارهاب وهي صانعة الأمن والأمان لاسيما وأن مصر دولة كبيرة تساعد الدول التي لديها حروب وتتوسط مع المتنازعين لتحمي المواطنين من اهوال الحروب كما تحرص على مشاركة دول العالم في مهام حفظ السلام من أجل أن يعم الأمن ربوع العالم.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا