«علشان تبنيها» تصل إلى توقيع المواطن رقم 3 مليون

«علشان تبنيها» تصل إلى توقيع المواطن رقم 3 مليون«علشان تبنيها» تصل إلى توقيع المواطن رقم 3 مليون

* عاجل30-10-2017 | 16:06

كتب: إبراهيم شرع الله

فى تصريحات صحفية أكد أحمد الخطيب، مسئول التأهيل والتدريب لحملة «علشان تبنيها» أن الحملة عقدت مؤتمرها الصحفى أمس الأحد، لإعلان عن عدد الإستمارات من أجل تحقيق الشفافية والمصدقية مع الشعب المصرى.

وأشار الخطيب إلى أنه تم استبعاد 189 ألف استمارة غير صحيحة، موضحاً أن الشعب المصرى كشف من خلال الحملة مدى الوعى لمساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وإحباط جميع المخططات السلبية التى تستهدف إحباط المواطنين.

وأوضح الخطيب أن الحملة، تمكنت من استكمال جميع هياكلها التنسيقية على مستوى الجمهورية، مضيفاً أنها  قامت بتجهيز المقار الفرعية فى المحافظات، فضلا عن المقر الرئيسى فى القاهرة.

وأضاف أن الحملة حصلت على تأييد واسع من الأحزاب، وعلى رأسهما حزب مستقبل وطن، وائتلاف دعم مصر، كما حصلت الحملة على تأييد 220 نائباً.

وقال إن الأهم دائما، هو الشعب الذى حصلنا منه على تأييد واسع، لإدراكه لحجم التحديات التى تواجه الدولة المصرية، وحجم الانجازات التى تمت على أرض الواقع، خلال فترة الرئاسة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وفى سياق قريب، قال محمد الجارحى، منسق عام الحملة بالمحافظات، إن ترشيح عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة تانية أمراً ضرورياً، لاستكمال الاصلاح الأقتصادى المصرى.

وأكد الجارحى أن الحملة بدأت أول أمس، السبت، فى التواصل مع المصرين فى الخارج، نظرا لما أبدوه من استعداد هائل للتوقيع على استمارات «علشان تبنيها».

وقد عينت الحملة النائب محمود حسين، للتنسيق مع المصرين بالخارج، وتم إنشاء موقع ألكترونى لتسهيل الوصول للاستمارات والتسجيل من الخارج بسهولة.

وقال حسين هناك فى الخارج إقبال كبير من الشعب المصرى، مشيراً إلى أن الحملة بدأت فى تقسيم الدول جغرافيا، للبدء فى زيارات دولية، هدفها مقابلة الموز السياسية المصرية، والإلتقاء بقادة الفكر والرأى من الجاليات الرسمية هناك، موضحاً أن الجولات ستبدأ من الأسبوع القادم.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2