أوبو تطلق هاتف جديد من الفئة المتوسطة

أوبو تطلق هاتف جديد من الفئة المتوسطةOppo A95 4G

أعلنت شركة أوبو الصينية عن إطلاق هاتف جديد من فئة ال هواتف المتوسطة خلال الأسابيع المقبلة تحت اسم Oppo A95 4G حيث من المقرر أن يصدر الهاتف بسعر قليل بسبب دعمه تقنية الجيل الرابع 4G.

ووفقًا لما نشره موقع GSMArena فإن هاتف Oppo A95 4G قد تم إدراجه في موقع شهادة NBTC في تايلاند برقم الطراز CPH2365

الصينية عن إطلاق هاتف جديد من فئة ال هواتف المتوسطة خلال الأسابيع المقبلة تحت اسم Oppo A95 4G حيث من المقرر أن يصدر الهاتف بسعر قليل بسبب دعمه تقنية الجيل الرابع 4G.

ووفقًا لما نشره موقع GSMArena فإن هاتف Oppo A95 4G قد تم إدراجه في موقع شهادة NBTC في تايلاند برقم الطراز CPH2365، كما حصل على عدد من الشهادات الأخرى مثل اللجنة الوطنية للإذاعة والاتصالات في تايلاند.

وسيكون هاتف Oppo A95 4G مطابق لهاتف Oppo A95 5G بتقنية الجيل الخامس الذي ظهر لأول مرة في مارس الماضي، ولكن بعدد من الميزات المخلفة والجيدة.

وسيأتى الهاتف بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.43 بوصة، بجودة عرض +FullHD، مع معدل تحديث 60 هرتز فى الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، بالإضافة إلى نوتش على شكل ثقب أعلى اليسار مخصص لكاميرا السيلفي .

وسيقدم الهاتف إعدادات كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية منها بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة بدقة 2 ميجابكسل لتصوير العمق، مع الكاميرا السيلفى تأتى بدقة 32 ميجابيكسل.

ويذكر أن هاتف Oppo A95 4G سيعمل بواسطة معالج ميدياتك من نوع Helio P95 SoC، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، و بطاقة micro SD تصل إلى 2 تيرابايت، كما يعمل بواجهة المستخدم ColorOS 11.1، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 11.

أضف تعليق

إعلان آراك 2