توفيق عبد الحميد: الانزلاق الغضروفي سبب غيابي

توفيق عبد الحميد: الانزلاق الغضروفي سبب غيابيصورة أرشيفية

ثقافة وفنون28-9-2021 | 15:50

قال توفيق عبد الحميد عن غيابه الفترة الماضية ،أنه عرض عليه أعمالا كثيرة لكنه رفضها، بسبب معناته من مشكلة الانزلاق الغضروفي، الذي أثر على ظهره وساقه، وينتظر حتى يتعافى بشكل كامل أولا وبعدها يعود، لأن مهنة التمثيل مرهقة وتحتاج أن يكون في كامل صحته.

وعن الكوميكس الساخرة التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقطات ومشاهد من أعماله قال إن بعضها يكون لطيفا ويضحكه، لكن بعض التعليقات تكون سخيفة ولا تعجبه ويرى أنها غير موفقة.

وأوضح أنه لم يفكر في توثيق الحساب، ويرى أن هذه الصور التي تم التقاطها بدون ترتيب أكبر ، ونشر صورا جديدة له عبر حسابه على Facebook لتكون خير دليل على أنه الحساب الوحيد له.دليل أنه حسابه الخاص

تحدث الفنان توفيق عبد الحميد عن استمرار نجاح مسلسل "حديث الصباح والمساء" مع كل مرة يعرض فيها وقال إن المسلسل يحمل قيمته ومنذ اللحظة الأولى كان يعرف أنه سيكون أحد أيقونات الدراما التليفزيونية وسيعيش طويلا لأن موضوعه يمكننا أن نناقشه اليوم وغدا.

وكان توفيق عبد الحميد نشر مجموعة صور عبر حسابه على Facebook ظهر فيها في منزله مع كلابه وكتب: "كاجو الولد اللى فوق السرير وجوكا البنت اللى جنب السرير صحبة وعشرة الأيام".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2