عضو مجلس الأهلي يحقق مع والدته

عضو مجلس الأهلي يحقق مع والدتهعضو مجلس الأهلي يحقق مع والدته

* عاجل31-10-2017 | 08:33

كتب: مصطفى يحيى

 يقوم مروان هشام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمفوض من قبل المجلس بالإشراف على ملف النشاط الرياضي بفتح باب التحقيق مع والدته تحية حسني الشهيرة بـ"بيسة" بعد العقوبات التي وقعها اتحاد كرة اليد على مديرة قطاع كرة اليد سيدات بالنادي الأهلي.

وكان اتحاد اليد قد عاقب "بيسة" بغرامة 5 آلاف جنيه وحرمانها من نزول أرض الملعب خلال مباريات الفريق الأول لسيدات الاهلي لكرة اليد أو فرق الناشئين عقب الأزمة التي أثارتها خلال لقاء سيدات الأهلي مواليد 2008 أمام فريق باكوس حيث هاجمت حكم اللقاء والجهاز الفني للمنافس بطريقة لا تليق.

وطالب مجلس الأهلي مروان هشام بالتدخل لتهدئة والدته وعدم تصدير الأزمات لمجلس الإدارة الذي دخل في الصدامات في الفترة الأخيرة على رأسها رفض الأوليمبية المصرية الإعتراف بجمعيته العمومية وتطبيق الإسترشادية كلائحة نظام أساسي للقلعة الحمراء.

والجدير بالذكر أن اللوائح تمنع عمل أقارب أعضاء مجالس ادارات الأندية من الدرجة الأولى في نفس النادي وهو ما جعل إسراء إسماعيل والدة محمد جمال هليل عضو المجلس الحالي تقوم بتقديم إستقالتها من منصب مدير الخدمات بالأهلي بعد نجاح نجلها في الإنتخابات السابقة في حين رفضت "بيسة" الإقبال على تلك الخطوة بالتنسيق مع نجلها وبمباركة باقي أعضاء المجلس لتستمر في منصبها براتب 25 ألف جنيه شهريا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2