اجتماع لمنسقي أندية السكان بالمحافظات

اجتماع لمنسقي أندية السكان بالمحافظاتاجتماع تنسيقي للسادة منسقين أندية السكان بالمحافظات

رياضة1-10-2021 | 14:06

عقدت وزارة الشباب والرياضة بالإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب برئاسة اللواء إسماعيل الفار، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA والمؤسسة الاستشارية للتنمية، اجتماعا لمنسقين اندية السكان بالمحافظات.

جاء ذلك بحضور الأستاذة منال جمال مدير عام الإدارة العامة والأستاذة منال عيد مدير برامج الشباب بصندوق الأمم المتحدة للسكان، والسيد الدكتور هشام الروبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة اتجاه، بالإضافة إلى منسقين المحافظات في مديريات الشباب والرياضة ومنسقين مؤسسة اتجاه داخل المحافظات.

وتمت مناقشة آليات التنفيذ والتوسع في الأنشطة لنشر الثقافة الخاصة بالأنشطة السكانية، والعمل على زيادة الوعي بالقضايا السكانية، في إطار الاستراتيجية القومية للسكان 2030، من خلال تقديم خدمات توعية للشباب في مجالات (صحة المراهقين وختان الإناث والزواج المبكر والصحة الإنجابية وأساليب التعاطي مع قضايا العنف وتربية الأطفال ووقايتهم من العنف والعنف القائم على النوع الاجتماعي).

الجدير بالذكر أن البرنامج يعمل علي تمكين الشباب ورفع قدراتهم للمساهمة في رفع وعي أفراد مجتمعاتهم بإستخدام طرق تثقيفية من خلال ندوات وجلسات و طرق ترفيهية مثل الرياضة، المسرح التفاعلي، الموسيقى، الرسم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2