وزير الشباب ومحافظ البحيرة يفتتحان مركز شباب بكوم حمادة

وزير الشباب ومحافظ البحيرة يفتتحان مركز شباب بكوم حمادةوزير الشباب ومحافظ البحيرة

محافظات3-10-2021 | 18:00

افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مبنى مركز شباب قرية بيبان بكوم حمادة، الذي تم تطويره بمبلغ ١.٢ مليون جنيه.

حيث اشتملت أعمال إعادة تأهيل المبنى وتطوير صالة الجيم وتوريد آلات رياضية حديثة وتجهيز قاعة ندوات ومؤتمرات وصالة تنس الطاولة بالإضافة إلى المكتبة ودورات المياة.

جاء ذلك خلال الجولة التي يقوم بها منذ صباح اليوم وزير الشباب والرياضة و محافظ البحيرة لتفقد وافتتاح العديد من الصروح الرياضية بنطاق المحافظة بمراكز وادي النطرون وبدر و كوم حمادة وأبو المطامير ودمنهور.

كما قاما بافتتاح أعمال تنفيذ حمام سباحة نصف أوليمبي بنظام الطرح الإستثماري ب مركز شباب مدينة كوم حمادة بتكلفة حوالي ٤.٥ مليون جنيه.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالانتهاء من أعمال التطوير فى مركز شباب كوم حمادة، والذى تم عن طريق الطرح الاستثماري، الأمر الذى يأتي ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة فى إشراك القطاع الخاص فى التنمية المجتمعية.

كما أكد المحافظ على أن تلك الجولة تأتي في إطار الحرص على تفقد جميع المنشآت الشبابية والرياضية ومتابعة مدى تطويرها، مما يسهم في إعداد الشباب بدنياً وفكرياً وينمي قدراتهم ويعمل على تزويدهم بالمهارات المختلفة، فضلاً عن استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع، والذى ينعكس بدوره بالإيجاب على الشباب مما يعود بالنفع على الوطن بشكل عام.

حضر الجولة والإفتتاح ونهال بلبع نائب المحافظ واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد والعميد أ.ح/ أحمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة واللواء عماد الدكروري رئيس مدينة كوم حمادة وعدداً من أعضاء مجلسي الشعب والشيوخ بمحافظة البحيرة والقيادات التنفيذية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2