حملات نظافة وإشغالات بمحيط مدارس مركز اهناسيا ببني سويف

حملات نظافة وإشغالات بمحيط مدارس مركز اهناسيا ببني سويفمحافظ كفر الشيخ

محافظات4-10-2021 | 12:49

تمكنت الوحدة المحلية لمركز و مدينة إهناسيا برئاسة المحاسب نشأت معبد ، من رفع تجمعات قمامة وتمهيد للطرق ورفع أشغالات ورفع كفاءة الإنارة ، بمحيط المدارس والمعاهد الأزهرية والطرق المؤدية إليها مدى استعدادا لل عام الدراسي الجديد ، بدائرة المركز والذي من المقرر أن يبدأ 9 أكتوبر القادم.

وبالاستجابة السريعة لشكوى المواطنين بقرية العواونة من وجود 2 عامود كهرباء بطريق إهناسيا ، العواونة تمثل درجة ميلهما خطرا على المارة، حيث تمكنت الوحدة بإعادة زرعهما وتثبيتهما وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما قامت قرية براوة بصيانة وإصلاح خط المياه الرئيسي بالقرية والذي يغزي قريتي براوة ومنشأة الحاج. فيما أشرفت الوحدة على عقد ندوه تثقيفية توعوية للمواطنين تحت عنوان "مناهضة ختان الإناث" بقرية ميانة.

وفي قطاع التموين تم رصد عدة مخالفات تموينية شملت 4محاضر عدم وجود شهادات صحية تفيد خلو العاملين من الأمراض المعدية، و2محضر عدم إعلان عن أسعار السلع المعروضة ومحضر بيع سلع تموينية مدعمة بالسوق السوداء، وذلك أثناء حملة تفتيشية على أسواق التصنيع والتداول ومخازن السلع والمواد الغذائية والمحال التجارية لمواجهة جرائم الغش التجاري وضبط الأسواق والتحقق من صلاحية السلع، والتي نفذتها إدارة تموين إهناسيا بالتنسيق مع الوحدة المحلية.

يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

أضف تعليق