قافلة جامعة جنوب الوادي تنطلق إلى قرية سلاجة بنجع حمادي

قافلة جامعة جنوب الوادي تنطلق إلى قرية سلاجة بنجع حماديجامعه جنوب الوادي-صورة أرشيفية

محافظات6-10-2021 | 18:15

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ب جامعة جنوب الوادي قافلة شاملة لقرية سلاجة بنجع حمادي، وذلك في إطار مشاركة الجامعة في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي اطلقها رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري.
وأشاد الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة بالمبادرة الرئاسية التي تهدف إلى تحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية لأبناء القرى المصرية، مؤكدا تعاون الجامعة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لتقديم الخدمات إلى أهالي القرى المستحقة.
من جانبه، أشار الدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن القافلة الشاملة التي نظمتها الجامعة لقرية سلاجة بنجع حمادي شملت العديد من القوافل ومنها الخدمات الطبية البشرية والبيطرية ومكافحة الإدمان وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وتربية نوعية فنية.
وقال نائب رئيس الجامعة إن القافلة الطبية البشرية قامت بتوقيع الكشف وتقديم العلاج المجاني لـ 451 حالة في كافة التخصصات، و 25 حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة، في حين قامت القافة البيطرية بالكشف على 75 حالة من الأبقار والأغنام والجمال والخيول وغيرها من الحيوانات في التخصصات المختلفة.
وقامت القافلة ايضاً بتقديم عدد من الخدمات الأخرى لأهالي القرية والتي قام بها متخصصون في التربية الفنية، كما قام أعضاء صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بتوعية أهالي القرية بمخاطر وأضرار المخدرات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2