اللواء نصر سالم: قرار السيسي بتعمير سيناء أفضل قرار في التاريخ

اللواء نصر سالم: قرار السيسي بتعمير سيناء أفضل قرار في التاريخاللواء نصر سالم

مصر6-10-2021 | 20:56

أكد المستشار بأكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، اللواء نصر سالم، أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي ب تعمير سيناء أفضل قرار أتخذ في التاريخ، منوها في الوقت ذاته بأن سيناء هي الدرع الشرقي الذي أهداه الله ل مصر ليحميها من أي عدو.

وأضاف سالم، في اتصال هاتفي مع "برنامج اليوم" الذي تقدمه الإعلامية دينا عصمت، عبر قناة "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن: "التاريخ سيظل يذكر الرئيس السيسي باستمرار لأن سيناء كانت تعاني من الفراغ السكاني وبالتالي كانت مطمعا لمن حولنا"، مستعرضًا في الوقت نفسه ما تم تنفيذه في سيناء من طرق وأنفاق ومدن وتجمعات سكنية ومياه في عهد السيسي.

وشدد على أن سيناء لن تعود مطمعا بعد اليوم، قائلا: "وأى مقاتل يدافع عن وطنه، سعادته أن يرى أثر عمله على من حارب من أجلهم؛ فالجيش لم يدافع عن نفسه؛ بل ذهب ليموت فداء لأهله ولكى يعيش الشعب المصري في عزة و كرامة".

ونوه بأن الشعب المصري يشعر بالفرح بأن سيناء أصبح بها مشروعات عملاقة وقومية وطرق وغيرها"، مبينا أنه مع حلول عام 2030 سيكون في سيناء من 3 إلى 5 ملايين مواطن.

وأكد المستشار بأكاديمية ناصر للعلوم العسكرية أن الشعب المصري التف حول قيادته في فترة صعبة إبان حرب أكتوبر عام 1973، موجها في الوقت ذاته التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2