وفاة مؤمن زكريا.. القصة الكاملة للشائعة الأكثر تداولا

وفاة مؤمن زكريا.. القصة الكاملة للشائعة الأكثر تداولامؤمن زكريا

رياضة7-10-2021 | 15:15

انتشرت شائعة وفاة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، في ظل معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة.

وأعرب الإعلامي أحمد شوبير عن استيائه، من انتشار شائعة وفاة مؤمن زكريا، على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير:" نعلم منذ 3 سنوات بأن مؤمن زكريا تعبان، ومحاولات العلاج مستمرة ومحاولات الاجتهاد منه مستمرة، أحيانا يكون بحالة جيدة، وأحيانا تسوء حالته، هو يعاني من مرض دمه تقيل، ومحتاج المساندة".

تابع شوبير:" في الفترة الماضية كل شخص يمر بوعكة صحية، نسمع شائعة وفاته، طب ليه! بدل ما تقول كلمة خير، تصدر شائعة مثل هذه، مؤمن تعبان لكنه يجاهد مع المرض، واحنا لازم نجاهد معاه".

أضاف :" مؤمن زكريا أرسل رسالة لي منذ 8 أيام، بمناسبة عيد ميلادي، وقال لي كل وسنة وانت طيب يا كابتن، وبتواصل معاه على الواتساب كل فترة للاطمئنان عليه، لكن عيب هذه الشائعة السخيفة".

أشار شوبير:" هل اللي نزل هذا الخبر اعتذر، هل قال أنا آسف، لكن الأخ اللي كتب ده لم يعتذر، كلنا هنموت، هذا الشائعات السخيفة، من عيوب السوشيال ميديا".

و في سياق متصل كذبت زوجة مؤمن زكريا، شائعة وفاته، طمأنة الجماهير ومحبيه باستقرار حالته الصحية في الفترة الأخيرة، مطالبة بالتوقف عن تردد الشائعات لأنها تؤثر على رحلة علاج مؤمن زكريا.

وكتبت زوجة مؤمن زكريا عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات".

ويعاني مؤمن زكريا من مرض ضمور العضلات، أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.

وبدأت قصة معاناة مؤمن زكريا من المرض، أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2