العاملون بالقوى العاملة بالإسكندرية يتلقون الجرعة الثانية من لقاح كورونا

العاملون بالقوى العاملة بالإسكندرية يتلقون الجرعة الثانية من لقاح كورونا القوى العاملة بالإسكندرية

محافظات8-10-2021 | 10:51

بدأ العاملون بمديرية القوى العاملة بالإسكندرية في تلقي الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، والتي تستمر لمدة يومين بمقر المديرية بالتعاون مع وزارة الصحة؛ للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على صحة العاملين.

وقال وزير القوي العاملة محمد سعفان، في بيان، اليوم الجمعة، إن ذلك يأتي تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقرارات الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بأن يتم التنسيق مع وزارة الصحة لحصول العاملين بالوزارات ومديرياتها على اللقاح المضاد ل فيروس كورونا المستجد للحد من خطر انتشاره.

وأكد اهتمام القيادة السياسية بحصول جميع العاملين بالدولة بجميع أنحاء الجمهورية على اللقاح، موجها مديري مديريات القوى العاملة على مستوى الجمهورية بحصول جميع العاملين على الجرعة الثانية من اللقاح بمقر المديرية بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة.

من جانبه، أشاد ياسر سعيد مدير المديرية بالتعاون بين المديرية ومديرية الصحة بمحافظة الإسكندرية لإنجاز هذا العمل؛ للحد من انتشاره والحفاظ على صحة العاملين والمترددين على المديرية، موجها الشكر للجنة القائمة على تقديم اللقاح للعاملين وجميع الأطقم الطبية لما يبذلونه من جهد فى الحد من انتشار فيروس كورونا، فضلًا عن دورهم في نشر الوعي بين المواطنين.

أضف تعليق