تعرّف على طرق تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بالتيليجرام

التيليجرام Telegram

علوم وتكنولوجيا10-10-2021 | 17:04

دار المعارف

تميز موقع التيليجرام، بوظاثف مثيرة للاهتمام، ومنها تنزيل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب Youtube، وهو أمر يرغب فيه الكثير من متصفحين الإنترنت بجسب موقع "techgamingreport".

حيث أحتوى تطبيق تيليجرام Telegram على روبوت خاص يطلق عليه اسم YouTubeDL، والتي توفر لك طريقة سهلة لتنزيل مقاطع من يوتيوب، كل ما عليك هو إدخال هذا الإسم بشريط البحث بتطبيق الدردشة ثم التوجه للحساب من نتائج البحث.

وأبحث داخل شاشة المحادثة ستجد وصف لكيفية عمل الحساب، ومن خلال الضغط على "Start" او "Join"، ويمكنك البدء في استخدام الحساب لتنفيذ المهمة المُحددة التي يقوم بها.

بدأ التعرف على طرق التنزيل : أولا، قم بفتح تطبيق تيليجرام على هاتفك الذكي، ثانيا، قم بكتابة "[email protected]" بشريط البحث، ثالثا: عبر نتائج البحث قم بالضغط على إسم الحساب ولكن تأكد من أنها النتيجة الصحيحة أولا، رابعا: قم بالضغط علي خيار "Join" أسفل الشاشة، خامسا: بمجرد الانضمام إلى YouTubeDL، سيصبح الحساب متاحا ضمن قائمة الدردشة الخاصة بك، سادسا: تحميل مقاطع الفيديو من خلال نسخ رابط الفيديو من يوتيوب ثم لصقه داخل المحادثة والضغط علي خيار "Send" او إرسال، وسيظهر لك المقطع بجميع الجودات المتاحة اختر ما يناسبك منها ثم انقر عليها لتحميل الفيديو على هاتفك.

الجدير بالذكر أن تطبيق تيليجرام Telegram حظى بشهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة، كأفضل بديل لتطبيق واتساب الأشهر، وهو أيضا أحد تطبيقات الاتصال الحالية، التي لجأ إليها المستخدمين عند تعطل خدمات فيسبوك يوم الأثنين الماضي، مما جعل قاعدة مستخدمي تطبيق التراسل الروسي تكسب أكثر من 50 مليون مستخدم جديد.

أضف تعليق