محافظ مطروح يؤكد دور المحافظة الداعم للارتقاء بمنظومة التعليم

محافظ مطروح يؤكد دور المحافظة الداعم للارتقاء بمنظومة التعليمصورة أرشيفية

محافظات11-10-2021 | 17:38

أكد محافظ مطروح خالد شعيب ، دور المحافظة الداعم دائماً للارتقاء بمنظومة التعليم، موضحا أنه في العام الدراسي الحالي تم دخول 14 مدرسة جديدة إلى الخدمة التعليمية منها 6 مدارس إنشاء وتوسعة من خلال مبادرة حياة كريمة، كما تم أيضاً دخول 3 مدرسة جديدة تعليم مجتمعي؛ بما يحقق استيعاب مزيد من الطلاب بالتجمعات الصحراوية، وتقليل الكثافات بالفصول وإتاحة الخدمة التعليمية بكافة القرى والتجمعات البعيدة والنائية ،كما تم صيانة 40 مدرسة بما يوفر وسائل النجاح لتقديم تعليم متميز.

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ ،اليوم، الاثنين، عددا من المعلمين والمعلمات المحالين للمعاش، والمعلمين الحاصلين على شهادات الماجيستير والدكتوراة، والموجهين والمديريين المتميزين، وأبناء المعلمين المتفوقين بالمراحل الدراسية، والمواهب المختلفة.

ووجه محافظ مطروح الشكر للمعلمين المحاليين للمعاش كمُربين للأجيال، مؤكدا أن المحافظة لا تألوا جهداً في دعم أبنائها ورعايتهم مع الترحيب باستمرار المشاركة بخبراتهم ومقترحاتهم البناءة للمساهمة فى الإرتقاء بالعملية التعليمية.

وأشار شعيب إلى دخول أنواع جديدة من التعليم لخدمة المجتمع المحلى وأهالى مطروح ،كمدرسة الزراعة الرعوية وتنمية الثروة الحيوانية هذا العام، ومدرسة مكافحة آفات النخيل والزيتون، والمدرسة الفنية لتحية مياه البحر والآبار وغيرها من التخصصات الجديدة لخدمة المجتمع المحلي.

أضف تعليق