محافظ كفرالشيخ يسلم مصابة ببتر فى قدميها كرسى متحركا

محافظ كفرالشيخ يسلم مصابة ببتر فى قدميها كرسى متحركامحافظ كفر الشيخ

محافظات12-10-2021 | 16:53

سلّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء ياسر حفناوي السكرتير العام للمحافظة، كرسي متحرك للسيدة زينب أحمد الفن ب قرية البرانية التابعة لمركز مطوبس ضمن أعمال حياة كريمة، وال مصابة ببتر في قدمها.

ووجّه محافظ كفر الشيخ بتمهيد الطريق للسيدة لتتيح لها الخروج والدخول، كما سلم لها عكازين، وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أنه سيتم تأهيل منزلها ضمن المبادرة الرئيسية حياة كريمة.

جاء ذلك بحضور محمد رأفت، معاون محافظ كفر الشيخ، ومحمد الصمودي، عضو مجلس النواب، وياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس.محافظ كفر الشيخ يتفقد منازل كريمة.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ عددًا من المنازل المدرجة في المبادرة التي سيتم تأهيلها ضمن منزل كريم بإعادة البناء ومنها منزل أحلام صالح دياب، وعبده سلامة أبو عبد الله، وعبر الأهالي عن سعادتهم بإدراج منازلهم ضمن سكن كريم، لتنتهي معاناتهم خاصة مع دخول فصل الشتاء.

ودار حوار بين محافظ كفر الشيخ ونائبه وبين أصحاب المنازل عن حياتهم، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجّه بحصر المنازل لإعادة تأهيلها ضمن سكن كريم، والدولة حريصة على توصيل الخدمات لجميع المواطنين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2