محافظ سوهاج يتفقد تنفيذ مشروعين ضمن «حياة كريمة»

محافظ سوهاج يتفقد تنفيذ مشروعين ضمن «حياة كريمة»طارق الفقى

محافظات12-10-2021 | 17:55

تفقد محافظ سوهاج طارق الفقي، اليوم /الثلاثاء/، تنفيذ مشروعين جديدين ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بدائرة مركز المنشأة.

وقال المحافظ إن جولته جاءت في إطار المتابعة المستمرة ل مشروعات المبادرة وتكثيف الزيارات الميدانية لمتابعة الموقف التنفيذي لل مشروعات وتذليل أي عقبات أمامها، لافتًا إلى أنه بدأ جولته بتفقد أعمال إنشاء الوحدة الصحية بقرية "الزوك الغربية" على مساحة 1400 متر مربع والجاري إنشاؤها وفقًا لنموذج التأمين الصحي الشامل الجديد، حيث بدأ العمل بها في أغسطس الماضي ومقرر الانتهاء منها في 31 ديسمبر المقبل، حيث بلغت نسبة التنفيذ بالمشروع 12% .

وأوضح المحافظ أنه تفقد أيضًا أعمال إنشاء المجمع الزراعي بقرية "البواريك" بدائرة المركز والمقام على مساحة 330 مترًا مربعًا ويتكون من طابقين ويضم "وحدة بيطرية، وجمعية زراعية، ومكاتب إدارية"، حيث وصلت نسبة التنفيذ بالمشروع إلى 25%، حيث بدأ العمل بالمشروع في سبتمبر الماضي ومن المقرر الانتهاء منه في ديسمبر المقبل.

ووجه الفقي، بالالتزام بأعلى معايير الجودة أثناء التنفيذ والبرنامج الزمني المحدد للانتهاء من تلك ال مشروعات والتي تهدف إلى توفير الخدمات الأساسية للمواطنين بشكل لائق.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2